آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
اعلن محلل سياسي سعودي عن أخبار سارة تحملها الأيام القادمة تخص جبهات القتال في محافظة صعدة معقل المليشيات الانقلابية الحوثية .
 
وقال الصحافي والمحلل السياسي السعودي يحيى التليدي إن الأيام القادمة تحمل في طياتها أخبار سارة من معقل الحوثيين، حيث قال :" قريبا ستكون هناك أخبار سارة جدا من صعدة".
 
وأشار الصحافي التليدي إلى إن هناك ترتيبات عسكرية تقودها الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي، تعمل على تسريع تحرير محافظة صعدة، حيث قال :".. ترتيبات عسكرية حاسمة من قبل الشرعية والتحالف العربي لتسريع عملية تحرير صعدة باعتبارها معقل الميليشيات وزعيمها ورأس الأفعى الذي يجب قطعه ليسقط الانقلاب في بقية المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي الذي باتت نهايته وشيكة وإلى زوال. (صالح _ الصماد)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314