آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
اعلن محلل سياسي سعودي عن أخبار سارة تحملها الأيام القادمة تخص جبهات القتال في محافظة صعدة معقل المليشيات الانقلابية الحوثية .
 
وقال الصحافي والمحلل السياسي السعودي يحيى التليدي إن الأيام القادمة تحمل في طياتها أخبار سارة من معقل الحوثيين، حيث قال :" قريبا ستكون هناك أخبار سارة جدا من صعدة".
 
وأشار الصحافي التليدي إلى إن هناك ترتيبات عسكرية تقودها الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي، تعمل على تسريع تحرير محافظة صعدة، حيث قال :".. ترتيبات عسكرية حاسمة من قبل الشرعية والتحالف العربي لتسريع عملية تحرير صعدة باعتبارها معقل الميليشيات وزعيمها ورأس الأفعى الذي يجب قطعه ليسقط الانقلاب في بقية المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي الذي باتت نهايته وشيكة وإلى زوال. (صالح _ الصماد)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2154