آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 ظهر العميد الركن ثابت مثنى جواس، اليوم الثلاثاء، للمرة الاولى بعد اعلان مليشيا الحوثي الانقلابية انها قتلته في جبهة كرش قبل عدة ايام، كما نشرت وسائل اعلامها.
 
وتكن مليشيا الحوثي العداء لجواس، لقتله الصريع الهالك حسين الحوثي مؤسس المليشيا اثناء حروب التمرد على الدولة في صعدة.
 
والتقى وزير الداخلية أحمد الميسري،اليوم، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير المعارك في جبهات القتال ومستجدات الأوضاع في ساحات المعارك ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واستعرض جواس المهام المناطة بأفراد وصف ضباط وضباط محور العند واللواء 131مشاه..موكداً بأن الجاهزية القتالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء عالية وتمكنهم من خوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2743