آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

5 قتلى وجرحي فى نزاع على قطعة أرض فى محافظة لحج

5 قتلى وجرحي فى نزاع على قطعة أرض فى محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قُتل شخصان وأصيب 3 آخرون بجروح في منطقة بئر عمر بتبن في محافظة لحج، إثر نزاع على قطعة أرض.
وقال عضو المجلس المحلي بمديرية تبن، خالد الجبيلي، إن «مجموعة مسلحة قامت عصر يوم أمس بإطلاق النار على أبناء منطقة المناصرة حيث لقي أحدهم مصرعه ويدعى ماجد مرشد، وأصيب 3 آخرون من أبناء المناصرة»، مؤكداً أن «أحد أفراد المجموعة المسلحة المهاجمة لقي مصرعة في الهجوم».
وأضاف أن «المهاجمين مجموعة من الأشخاص الذين قدموا من محافظة أخرى بغرض الاعتداء على الأرض بالمنطقة، وهم من أصحاب السوابق ومطرودين من محافظتهم».
وطالب الجبيلي، محافظ المحافظة ومدير أمن لحج وقائد «الحزام الأمني» في المحافظة، بالقبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة.
وقد تم نقل القتلى إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون، فيما أسعف الجرحى إلى قسم الطوارئ في المستشفى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.129