آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال السياسي والسفير اليمني الدكتور عبدالوهاب طواف أن الانقلابيين الحوثيين يعيشون أيامهم الأخيرة.
 
وقال طواف أن خسائر بشرية تلاحق الحوثيين في كل الجبهات إضافة الى عجزهم عن صياغة شعارات جديدة لتخدير الناس بها بعد إنكشاف زيف وبطلان ماسبق يقابله رفض شعبي لهم ولدعواتهم لتجنيد أطفال جدد لقتال أمريكا والبرتغال!، حسب ادعاءهم.
 
 واضاف أن بروز عنصرية السلالية الهاشمية ضد المكون القبلي وإفتضاح أمر كل الدجالين الذين عملوا تحت عباءات مختلفة في السابق كعباد والشامي والديلمي وغيرهم يسرع من نهاية الحوثيين. 
 
وأشار الى انه وبسبب النهب والسلب والسرقة والخداع والزيف والدجل ونقض العهود خسروا كل تعاطف حصلوا عليه من سذج الناس وجهلائهم.
 
وأختتم الدكتورعبدالوهاب طواف قائلا أن موت وخراب وصراخ وعويل وشعارات إيرانية وأحقاد تاريخية وتطييف للمجتمع وتجهيله ومقابر هي تجارتهم ومنجزاتهم الوحيدة التي قدموها للناس.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1595