آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قال السياسي والسفير اليمني الدكتور عبدالوهاب طواف أن الانقلابيين الحوثيين يعيشون أيامهم الأخيرة.
 
وقال طواف أن خسائر بشرية تلاحق الحوثيين في كل الجبهات إضافة الى عجزهم عن صياغة شعارات جديدة لتخدير الناس بها بعد إنكشاف زيف وبطلان ماسبق يقابله رفض شعبي لهم ولدعواتهم لتجنيد أطفال جدد لقتال أمريكا والبرتغال!، حسب ادعاءهم.
 
 واضاف أن بروز عنصرية السلالية الهاشمية ضد المكون القبلي وإفتضاح أمر كل الدجالين الذين عملوا تحت عباءات مختلفة في السابق كعباد والشامي والديلمي وغيرهم يسرع من نهاية الحوثيين. 
 
وأشار الى انه وبسبب النهب والسلب والسرقة والخداع والزيف والدجل ونقض العهود خسروا كل تعاطف حصلوا عليه من سذج الناس وجهلائهم.
 
وأختتم الدكتورعبدالوهاب طواف قائلا أن موت وخراب وصراخ وعويل وشعارات إيرانية وأحقاد تاريخية وتطييف للمجتمع وتجهيله ومقابر هي تجارتهم ومنجزاتهم الوحيدة التي قدموها للناس.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3177