آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال السياسي والسفير اليمني الدكتور عبدالوهاب طواف أن الانقلابيين الحوثيين يعيشون أيامهم الأخيرة.
 
وقال طواف أن خسائر بشرية تلاحق الحوثيين في كل الجبهات إضافة الى عجزهم عن صياغة شعارات جديدة لتخدير الناس بها بعد إنكشاف زيف وبطلان ماسبق يقابله رفض شعبي لهم ولدعواتهم لتجنيد أطفال جدد لقتال أمريكا والبرتغال!، حسب ادعاءهم.
 
 واضاف أن بروز عنصرية السلالية الهاشمية ضد المكون القبلي وإفتضاح أمر كل الدجالين الذين عملوا تحت عباءات مختلفة في السابق كعباد والشامي والديلمي وغيرهم يسرع من نهاية الحوثيين. 
 
وأشار الى انه وبسبب النهب والسلب والسرقة والخداع والزيف والدجل ونقض العهود خسروا كل تعاطف حصلوا عليه من سذج الناس وجهلائهم.
 
وأختتم الدكتورعبدالوهاب طواف قائلا أن موت وخراب وصراخ وعويل وشعارات إيرانية وأحقاد تاريخية وتطييف للمجتمع وتجهيله ومقابر هي تجارتهم ومنجزاتهم الوحيدة التي قدموها للناس.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153