آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
 
 تداولت وسائل إعلام سعودية تفاصيل محاولات سابقة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ، استهداف صالح الصماد  رئيس ما يسمى المجلس الأعلى السياسي في اليمن صالح الصماد، والذي قتل في غارات للتحالف على محافظة الحديدة.
 
وفي تفاصيل القصة  رفض طيار سعودي قصف مركبة كانت تقل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين صالح الصماد، قبل أشهر؛ وذلك بسبب وجود أطفال حولها؛ حيث كشف عن ذلك المراسل الحربي في اليمن محمد العرب في أحد لقاءاته بجامعة حائل.
 
وقال "العرب": "كان الصماد بين مخالب صقر سعودي فأفلته لثلاث مرات؛ إكراماً بسبب وجود أطفال حول مركبته، موضحاً أنه كان يجلس في غرفة الكنترول وكان يسمع رفض الطيار".
 
وقال الإعلامي محمد العرب، في حديث له بجامعة حائل بالسعودية: "إن دول التحالف العربي ليست غزاة، بل هم فزعوا لنجدة أبناء عمومتهم في اليمن، لافتاً إلى أن التحالف يستطيع بطلعة جوية واحدة أن يحرق الأخضر واليابس في اليمن.
 
وكان "الصماد" المطلوب رقم 2 لدى قائمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لقي مصرعه، في عملية نوعية للتحالف بالحديدة، وهو ما شكّل صدمة وخسارة فادحة للحوثيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9823) قراءة

Total time: 0.085