آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 تداولت وسائل إعلام سعودية تفاصيل محاولات سابقة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ، استهداف صالح الصماد  رئيس ما يسمى المجلس الأعلى السياسي في اليمن صالح الصماد، والذي قتل في غارات للتحالف على محافظة الحديدة.
 
وفي تفاصيل القصة  رفض طيار سعودي قصف مركبة كانت تقل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين صالح الصماد، قبل أشهر؛ وذلك بسبب وجود أطفال حولها؛ حيث كشف عن ذلك المراسل الحربي في اليمن محمد العرب في أحد لقاءاته بجامعة حائل.
 
وقال "العرب": "كان الصماد بين مخالب صقر سعودي فأفلته لثلاث مرات؛ إكراماً بسبب وجود أطفال حول مركبته، موضحاً أنه كان يجلس في غرفة الكنترول وكان يسمع رفض الطيار".
 
وقال الإعلامي محمد العرب، في حديث له بجامعة حائل بالسعودية: "إن دول التحالف العربي ليست غزاة، بل هم فزعوا لنجدة أبناء عمومتهم في اليمن، لافتاً إلى أن التحالف يستطيع بطلعة جوية واحدة أن يحرق الأخضر واليابس في اليمن.
 
وكان "الصماد" المطلوب رقم 2 لدى قائمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لقي مصرعه، في عملية نوعية للتحالف بالحديدة، وهو ما شكّل صدمة وخسارة فادحة للحوثيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9734) قراءة

Total time: 0.0935