آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحارس الشخصي لـ أسامة بن لادن يعيش في ألمانيا.. وهذا الراتب الذي يتقاضاه شهرياً

الحارس الشخصي لـ أسامة بن لادن يعيش في ألمانيا.. وهذا الراتب الذي يتقاضاه شهرياً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أفادت تقارير إعلامية أن الحارس الخاص لزعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن، يعيش في ألمانيا منذ عام 1997، ويتقاضى راتباً اجتماعيا شهريا قيمته 1168 يورو.
 
وكشفت الحكومة الإقليمية عن قيمة الراتب بعد أن قدم حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني المتشدد طلب إحاطة بشأن الرجل، ويدعى سامي أ، تونسي الجنسية.
ولم يذكر الإعلام الألماني اسم الرجل بالكامل لدواع السرية ، وينفي الرجل أي صلة بالأعمال الجهادية، واستُبعد ترحيله إلى تونس بسبب مخاوف تعرضه للتعذيب.
ويقول شاهد عيان إن سامي عمل شهورا في عام 2000 كأحد أفراد الحرس الخاص لبن لادن في أفغانستان ، وينفي الرجل أي صلة بالأمر، لكن قضاة في محكمة مدينة دوسيلدورف يصدقون الشاهد.
وأجرت السلطات تحقيقات مع سامي بشأن مزاعم صلته بتنظيم القاعدة في عام 2006، دون توجيه اتهام له. ويعيش سامي مع زوجته الألمانية وأطفاله الأربعة في مدينة بوخوم في غربي ألمانيا.
والتحق بعدد من الدورات الدراسية في مجال التكنولوجيا، بعد أن حصل على تصريح إقامة مؤقت في ألمانيا عام 1999، كما انتقل للعيش في المدينة في عام 2005.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1914