آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نصر الله يوجه رسالة إلى قادة السعودية بعد مقتل الصماد

نصر الله يوجه رسالة إلى قادة السعودية بعد مقتل الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
بعث الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله رسالة تعزية إلى زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، ورسالة الى قاعدة السعودية تتعلق بإغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن الشهيد صالح الصماد.
 
ووفقاً لقناة "المسيرة"، قال نصر الله في برقيته: "نتقدم أنا وإخواني في قيادة حزب الله من سماحتكم بأحر التعازي وأغلى التبريكات لاستشهاد المجاهد الكبير والقائد الشجاع الرئيس صالح الصماد رحمه الله تعالى".
 
ووجه نصر الله رسالة إلى قادة السعودية قائلاً: "إن هذه الجريمة، والتي تضاف إلى بقية جرائم العدوان السعودي – الأمريكي على الشعب اليمني تشكل دليلا إضافيا على مدى ظلامية ووحشية قادة هذا العدوان، وفي نفس الوقت على مدى صبر ومظلومية وحقانية هذا الشعب اليمني الغيور".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9978) قراءة

Total time: 0.2301