أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا

 
علقت الحكومة اليمنية على مسرحية المليشيات الانقلابية، المتمثلة بتنصيب مدير مكتب زعيم الحوثيين مهدي المشاط رئيسا، خلفا لصالح الصماد الذي قتل بغارة جوية للتحالف العربي.
 
وسخر وزير الاعلام معمر الارياني من اعلان الميليشيا المدعومة من ايران تنصيب المدعو مهدي المشاط رئيسا خلفا للصريع صالح الصماد الذي لقي حتفه في غارة جوية للتحالف العربي في مدينة الحديدة.
 
وقال إن الاجراءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الايرانية وآخرها قيام عبدالملك الحوثي بتعيين مدير مكتبه المشاط رئيسا لسلطته الانقلابية هي مسرحية هزلية تؤكد افلاس الانقلابيين وتخبطهم وقرب نهايتهم ".
 
وأكد أن الرئيس هادي هو الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب بموجب الدستور اليمني النافذ، وان كل ما يقوم به الحوثيون هي اجراءات باطلة ليس لها اي سند دستوري او قانوني او غطاء شعبي.
 
وأضاف وزير الاعلام " ان علم الدولة اليمنية سيرفع قريبا في معقل الانقلابيين بمديرية مران محافظة صعدة، كما وعد الرئيس كل اليمنيين وان الشعب لن ينسى الموقف الاخوي والصادق للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفها المشرفة ودعمها للحكومة الشرعية لاستعادة اليمن على كامل أراضيه ".

Total time: 0.0575