آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا

أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
علقت الحكومة اليمنية على مسرحية المليشيات الانقلابية، المتمثلة بتنصيب مدير مكتب زعيم الحوثيين مهدي المشاط رئيسا، خلفا لصالح الصماد الذي قتل بغارة جوية للتحالف العربي.
 
وسخر وزير الاعلام معمر الارياني من اعلان الميليشيا المدعومة من ايران تنصيب المدعو مهدي المشاط رئيسا خلفا للصريع صالح الصماد الذي لقي حتفه في غارة جوية للتحالف العربي في مدينة الحديدة.
 
وقال إن الاجراءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الايرانية وآخرها قيام عبدالملك الحوثي بتعيين مدير مكتبه المشاط رئيسا لسلطته الانقلابية هي مسرحية هزلية تؤكد افلاس الانقلابيين وتخبطهم وقرب نهايتهم ".
 
وأكد أن الرئيس هادي هو الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب بموجب الدستور اليمني النافذ، وان كل ما يقوم به الحوثيون هي اجراءات باطلة ليس لها اي سند دستوري او قانوني او غطاء شعبي.
 
وأضاف وزير الاعلام " ان علم الدولة اليمنية سيرفع قريبا في معقل الانقلابيين بمديرية مران محافظة صعدة، كما وعد الرئيس كل اليمنيين وان الشعب لن ينسى الموقف الاخوي والصادق للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفها المشرفة ودعمها للحكومة الشرعية لاستعادة اليمن على كامل أراضيه ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1037