آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

كشفت مصادر خاصة لاخبار الساعة عن السبب الحقيقي وراء تأخر الحوثيين لـ خمسة أيام عن إعلان مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، في الحديدة بغارات جوية.

وقالت المصادر إن الحوثيين تأخروا عن اعلان مقتل الصماد، بانتظار إعلان التحالف مقتله، لمعرفة إن كان التحالف متأكدين من معرفة الشخصية التي تم استهدافها بالطيران، ولمعرفة إن كان قد تم زرع شريحة، او وجود عملاء.

وقالت المصادر لاخبار الساعة إن عدم إعلان التحالف عن استهدافهم للصماد، جعل الحوثيون بعد خمسة ايام يتهمون امريكا بوقوفها خلف مقتله، وهو ما وصفها القيادي الحوثي (اسامة ساري) بأنها ضربة معلم، اي انهم ظلوا يعلنون انه ما زال على قيد الحياة ويقوم بزيارات ورش تصنيع اسلحة، في محاولة لارباك الذين استهدفوه.

وبحسب المصادر فإن التحالف لم يفصح عن شيء، أو انهم كانوا يعلمون هوية الصماد، وانتظروا من الحوثيين انفسهم إعلان مقتله، بدلالة ان فيديوهات الاستهداف تم نشرها فور إعلان مقتل الصماد، كما يظهر ان هناك اكثر من طائرة ترصد الهدف، وهو ما يعتبر ضربة معلم ايضا من التحالف للحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8173) قراءة

Total time: 0.1207