آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

كشفت مصادر خاصة لاخبار الساعة عن السبب الحقيقي وراء تأخر الحوثيين لـ خمسة أيام عن إعلان مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، في الحديدة بغارات جوية.

وقالت المصادر إن الحوثيين تأخروا عن اعلان مقتل الصماد، بانتظار إعلان التحالف مقتله، لمعرفة إن كان التحالف متأكدين من معرفة الشخصية التي تم استهدافها بالطيران، ولمعرفة إن كان قد تم زرع شريحة، او وجود عملاء.

وقالت المصادر لاخبار الساعة إن عدم إعلان التحالف عن استهدافهم للصماد، جعل الحوثيون بعد خمسة ايام يتهمون امريكا بوقوفها خلف مقتله، وهو ما وصفها القيادي الحوثي (اسامة ساري) بأنها ضربة معلم، اي انهم ظلوا يعلنون انه ما زال على قيد الحياة ويقوم بزيارات ورش تصنيع اسلحة، في محاولة لارباك الذين استهدفوه.

وبحسب المصادر فإن التحالف لم يفصح عن شيء، أو انهم كانوا يعلمون هوية الصماد، وانتظروا من الحوثيين انفسهم إعلان مقتله، بدلالة ان فيديوهات الاستهداف تم نشرها فور إعلان مقتل الصماد، كما يظهر ان هناك اكثر من طائرة ترصد الهدف، وهو ما يعتبر ضربة معلم ايضا من التحالف للحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7910) قراءة

Total time: 0.249