آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

كشفت مصادر خاصة لاخبار الساعة عن السبب الحقيقي وراء تأخر الحوثيين لـ خمسة أيام عن إعلان مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، في الحديدة بغارات جوية.

وقالت المصادر إن الحوثيين تأخروا عن اعلان مقتل الصماد، بانتظار إعلان التحالف مقتله، لمعرفة إن كان التحالف متأكدين من معرفة الشخصية التي تم استهدافها بالطيران، ولمعرفة إن كان قد تم زرع شريحة، او وجود عملاء.

وقالت المصادر لاخبار الساعة إن عدم إعلان التحالف عن استهدافهم للصماد، جعل الحوثيون بعد خمسة ايام يتهمون امريكا بوقوفها خلف مقتله، وهو ما وصفها القيادي الحوثي (اسامة ساري) بأنها ضربة معلم، اي انهم ظلوا يعلنون انه ما زال على قيد الحياة ويقوم بزيارات ورش تصنيع اسلحة، في محاولة لارباك الذين استهدفوه.

وبحسب المصادر فإن التحالف لم يفصح عن شيء، أو انهم كانوا يعلمون هوية الصماد، وانتظروا من الحوثيين انفسهم إعلان مقتله، بدلالة ان فيديوهات الاستهداف تم نشرها فور إعلان مقتل الصماد، كما يظهر ان هناك اكثر من طائرة ترصد الهدف، وهو ما يعتبر ضربة معلم ايضا من التحالف للحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7642) قراءة

Total time: 0.23