آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

أخبار الساعة يكشف معلومة (خطيرة وحصرية) عن سبب تأخر الحوثيين خمسة أيام بإعلان مقتل الصماد.. ولماذا اتهموا امريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشفت مصادر خاصة لاخبار الساعة عن السبب الحقيقي وراء تأخر الحوثيين لـ خمسة أيام عن إعلان مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، في الحديدة بغارات جوية.

وقالت المصادر إن الحوثيين تأخروا عن اعلان مقتل الصماد، بانتظار إعلان التحالف مقتله، لمعرفة إن كان التحالف متأكدين من معرفة الشخصية التي تم استهدافها بالطيران، ولمعرفة إن كان قد تم زرع شريحة، او وجود عملاء.

وقالت المصادر لاخبار الساعة إن عدم إعلان التحالف عن استهدافهم للصماد، جعل الحوثيون بعد خمسة ايام يتهمون امريكا بوقوفها خلف مقتله، وهو ما وصفها القيادي الحوثي (اسامة ساري) بأنها ضربة معلم، اي انهم ظلوا يعلنون انه ما زال على قيد الحياة ويقوم بزيارات ورش تصنيع اسلحة، في محاولة لارباك الذين استهدفوه.

وبحسب المصادر فإن التحالف لم يفصح عن شيء، أو انهم كانوا يعلمون هوية الصماد، وانتظروا من الحوثيين انفسهم إعلان مقتله، بدلالة ان فيديوهات الاستهداف تم نشرها فور إعلان مقتل الصماد، كما يظهر ان هناك اكثر من طائرة ترصد الهدف، وهو ما يعتبر ضربة معلم ايضا من التحالف للحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8011) قراءة

Total time: 0.2408