آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة)

صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
اصدرت مجلس الوزراء بصنعاء قرار رقم 23 لعام 2018م، بشأن عقد لقاءات تثقيفية (طائفية) أسبوعية للموظفين بالوزارات، حيث فرضت الوزارات هذه اللقاءات كل يوم اربعاء من كل اسبوع.
 
وبحسب وثيقة القرار التي حصل اخبار الساعة على نسخة منها فإن مجلس الوزراء استمع حول ضرورة عقد لقاءات تثقيفية للموظفين بالوزارات، وأقر الآتي:
على نواب رئيس الوزراء والوزراء اتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد لقاءات وندوات تثقيفية أسبوعية للموظفين بالوزارات بما يكفل التأكيد على تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وتحقيق تعزيز الصمود والتلاحم الشعبي.
 
على مدير مكتب رئيس الوزراء وأمين عام مجلس الوزراء بالتنسيق مع رئيس مجلس الوزراء تحديد الموجهات والمحددات الوطنية التي تعبر عن الموقف الوطني المقاوم للعدوان وتعميمها على الوزراء 
 
 3- يعمل بهذا القرار من تاريخ 12-3-2018م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17435) قراءة

Total time: 0.2218