آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
دعا قائد كتائب أبو العباس العقيد عادل عبده فارع، محافظ ‏تعز أمين محمود، لاتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة ضد ‏من يرفض إعادة مؤسسات الدولة.‏
 
واتهم بيان صادر عن مكتبه، حزب الإصلاح "الاخوان المسلمين" بالعبث بأمن ‏المحافظة، مضيفا أن اجتماع محافظ المحافظة مع العقيد فارع ‏والذي تم فيه الاتفاق على تسليم المقرات الحكومية لقوات ‏الأمن الخاصة أزعج من سماهم "بالمافيا".‏( حسب قوله) .
 
وأشار البيان، إلى تعرض مقر قيادة الكتائب لقصف من قبل ‏القوات الموالية للإصلاح، أثناء وجود رئيس لجنة التهدئة ‏وكيل المحافظة عارف جامل وأعضاء اللجنة.
 
وأكدت البيان  أن "الأمور أصبحت واضحة للعيان ولا ‏داعي لتزييف الحقيقة ويجب أن نقف كلنا مع تعز ضد كل ‏من يعبث بأمنها".‏( حسب ما جاء في البيان).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6180) قراءة

Total time: 0.2509