آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دعا قائد كتائب أبو العباس العقيد عادل عبده فارع، محافظ ‏تعز أمين محمود، لاتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة ضد ‏من يرفض إعادة مؤسسات الدولة.‏
 
واتهم بيان صادر عن مكتبه، حزب الإصلاح "الاخوان المسلمين" بالعبث بأمن ‏المحافظة، مضيفا أن اجتماع محافظ المحافظة مع العقيد فارع ‏والذي تم فيه الاتفاق على تسليم المقرات الحكومية لقوات ‏الأمن الخاصة أزعج من سماهم "بالمافيا".‏( حسب قوله) .
 
وأشار البيان، إلى تعرض مقر قيادة الكتائب لقصف من قبل ‏القوات الموالية للإصلاح، أثناء وجود رئيس لجنة التهدئة ‏وكيل المحافظة عارف جامل وأعضاء اللجنة.
 
وأكدت البيان  أن "الأمور أصبحت واضحة للعيان ولا ‏داعي لتزييف الحقيقة ويجب أن نقف كلنا مع تعز ضد كل ‏من يعبث بأمنها".‏( حسب ما جاء في البيان).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5987) قراءة

Total time: 0.2238