آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
دعا قائد كتائب أبو العباس العقيد عادل عبده فارع، محافظ ‏تعز أمين محمود، لاتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة ضد ‏من يرفض إعادة مؤسسات الدولة.‏
 
واتهم بيان صادر عن مكتبه، حزب الإصلاح "الاخوان المسلمين" بالعبث بأمن ‏المحافظة، مضيفا أن اجتماع محافظ المحافظة مع العقيد فارع ‏والذي تم فيه الاتفاق على تسليم المقرات الحكومية لقوات ‏الأمن الخاصة أزعج من سماهم "بالمافيا".‏( حسب قوله) .
 
وأشار البيان، إلى تعرض مقر قيادة الكتائب لقصف من قبل ‏القوات الموالية للإصلاح، أثناء وجود رئيس لجنة التهدئة ‏وكيل المحافظة عارف جامل وأعضاء اللجنة.
 
وأكدت البيان  أن "الأمور أصبحت واضحة للعيان ولا ‏داعي لتزييف الحقيقة ويجب أن نقف كلنا مع تعز ضد كل ‏من يعبث بأمنها".‏( حسب ما جاء في البيان).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5351) قراءة

Total time: 0.216