آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

كشف الصحفي "حامد غالب" المقرب من طارق صالح حقيقة خبر نشره موقع عدن الغد عن هروب 800 جندي من قوات طارق، بعدما قاموا ببيع اسلحتهم.

وقال في تغريده له رصدها اخبار الساعة:  إن خبر وصول باصات محملة بمجندين تابعين لقوات المقاومة الوطنية إلى المعسكر التدريبي في عدن خبر صحيح فعلاً، لكنهم ليس مجندين هاربين مثل ما ادعت صحيفة عدن الغد، ولكنهم من المجندين الجدد الذين انضموا من ابناء تهامة والساحل الغربي، وتم نقلهم لغرض التدريب والإعداد قبل نقلهم إلى جبهات القتال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5157) قراءة

Total time: 0.2199