آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

كشف الصحفي "حامد غالب" المقرب من طارق صالح حقيقة خبر نشره موقع عدن الغد عن هروب 800 جندي من قوات طارق، بعدما قاموا ببيع اسلحتهم.

وقال في تغريده له رصدها اخبار الساعة:  إن خبر وصول باصات محملة بمجندين تابعين لقوات المقاومة الوطنية إلى المعسكر التدريبي في عدن خبر صحيح فعلاً، لكنهم ليس مجندين هاربين مثل ما ادعت صحيفة عدن الغد، ولكنهم من المجندين الجدد الذين انضموا من ابناء تهامة والساحل الغربي، وتم نقلهم لغرض التدريب والإعداد قبل نقلهم إلى جبهات القتال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5515) قراءة

Total time: 0.1127