آخر الأخبار :
عاجل: الحكومة اليمنية تعلن المهرة محافظة منكوبة وتدعو إلمنظمات الاغاثية إلى مساعدة أهاليها عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشف الصحفي "حامد غالب" المقرب من طارق صالح حقيقة خبر نشره موقع عدن الغد عن هروب 800 جندي من قوات طارق، بعدما قاموا ببيع اسلحتهم.

وقال في تغريده له رصدها اخبار الساعة:  إن خبر وصول باصات محملة بمجندين تابعين لقوات المقاومة الوطنية إلى المعسكر التدريبي في عدن خبر صحيح فعلاً، لكنهم ليس مجندين هاربين مثل ما ادعت صحيفة عدن الغد، ولكنهم من المجندين الجدد الذين انضموا من ابناء تهامة والساحل الغربي، وتم نقلهم لغرض التدريب والإعداد قبل نقلهم إلى جبهات القتال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5276) قراءة

Total time: 0.3283