آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

مصدر مقرب من العميد طارق صالح يكشف حقيقة هروب 800 فرد من قوات طارق من المخا.. ومنهم الذين تم ارسالهم إلى عدن!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

كشف الصحفي "حامد غالب" المقرب من طارق صالح حقيقة خبر نشره موقع عدن الغد عن هروب 800 جندي من قوات طارق، بعدما قاموا ببيع اسلحتهم.

وقال في تغريده له رصدها اخبار الساعة:  إن خبر وصول باصات محملة بمجندين تابعين لقوات المقاومة الوطنية إلى المعسكر التدريبي في عدن خبر صحيح فعلاً، لكنهم ليس مجندين هاربين مثل ما ادعت صحيفة عدن الغد، ولكنهم من المجندين الجدد الذين انضموا من ابناء تهامة والساحل الغربي، وتم نقلهم لغرض التدريب والإعداد قبل نقلهم إلى جبهات القتال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238