آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

صحيفة: نادي سعودي يرفض ضم المصري محمد صلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 0 30
فجرت صحيفة "عاجل" السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن رفض أحد الأندية السعودية ضم نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
 
وأكدت الصحيفة أن نادي الأنصار السعودي، رفض احتراف صلاح الذي يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم حاليا، في صفوفه قبل سبع سنوات.
 
وقالت إن القصة بدأت حينما كان النجم المصري يلعب ضمن صفوف فريق "المقاولون العرب" المصري، ليقوم وكيل أعماله بتقديم عرض لنادي الأنصار بالتوقيع مع محمد صلاح مقابل 170 ألف دولار أمريكي، إلا أن إدارة نادي الأنصار وقتها رفضت العرض ليبقى اللاعب في صفوف "المقاولون".
وبعد رفض العرض من جانب النادي السعودي، تلقى الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام، عرضا من نادي بازل السويسري الذي أعجب مسؤولوه بقدرات اللاعب ومهاراته، وبالفعل انتقل إلى صفوف بازل الذي شهد بداية رحلة التألق الأوروبية.
 
وكانت السلطات السعودية قررت إهداء لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قطعة أرض بمكة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.249