آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمر شركة "أبل" بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد "آيفون X" المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات "في عداد الموتى".
 
ووفقا لما نشره موقع "ماي بورد باند" المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف "آيفون X"، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد، الأمر الذي يعد بمثابة إعلان وفاة للهاتف.
 
وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".
وأوضح محللون أن السعر المرتفع بشكل كبير، هو المشكلة الأبرز في الهاتف، كما أن "أبل" فشلت في تقدير متطلبات السوق، في ظل انخفاض مبيعاتها بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014.
 
يذكر أن العديد من التقارير كشفت أن الشركة الأمريكية تفكر تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا، لجلب الزبائن مجددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2349