آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تمر شركة "أبل" بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد "آيفون X" المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات "في عداد الموتى".
 
ووفقا لما نشره موقع "ماي بورد باند" المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف "آيفون X"، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد، الأمر الذي يعد بمثابة إعلان وفاة للهاتف.
 
وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".
وأوضح محللون أن السعر المرتفع بشكل كبير، هو المشكلة الأبرز في الهاتف، كما أن "أبل" فشلت في تقدير متطلبات السوق، في ظل انخفاض مبيعاتها بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014.
 
يذكر أن العديد من التقارير كشفت أن الشركة الأمريكية تفكر تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا، لجلب الزبائن مجددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2794