أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

زوجة ”الشجاع” تكشف حقيقة اعتدائها على محافظ البنك المركزي ”زمام” والقيادي الناصري ”العتواني”..!

 
 نفت منى المحاقري، التربوية اليمنية وزوجة الدكتور عادل الشجاع الأنباء التي ترددت مؤخراً عن قيامها بالاعتداء "جسدياً" على محافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام خلال حفل أقامه طلاب يمنيون بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت الفائت.
 
وقالت المحاقري في تصريحات بأن تلك الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع محلياً قد فاجأتها وأصابتها الصدمة، مؤكدة أن كل ذلك كذب وافتراء.
 
وتطرقت المحاقري، والتي يعد زوجها أحد القيادات الإعلامية المحسوبة على حزب المؤتمر "جناح الرئيس الراحل علي عبدالله صالح"، الى ملابسات ووقائع ما جرى أثناء الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة لطلاب مدرسة اليمن الدولية من خريجي الثانوية العامة (قسم انجليزي)، والذي أعقبه اتهامات عديدة لها بقيامها بتسييس الحفل بغرض الترويج لحزب المؤتمر عبر أساليب عدة، من بينها منع أية وسيلة إعلامية بتغطية الاحتفال باستثناء قناة (اليمن اليوم).
 
وفي هذا الصدد أكدت المحاقري بأنه وبناءً على تعليمات مشددة وصارمة من الأمن المصري بضرورة أن ينظم الاحتفال بشكل خاص وغير رسمي كي لا يُجيّر ولا ينحرف عن هدفه الرئيسي "تكريم الطلاب".
 
وتابعت: ولهذا أصدرت تعليمات مشددة بعدم السماح لأي جهة إعلامية حزبية بتغطية الاحتفال، ومن بينها قناة (اليمن اليوم) التي لم يسمح لها بالتغطية.
 
وأشارت الى أن الانتقادات التي وصلت حد "حبك قصص من نسج الخيال" غير مفهومة الأسباب مطلقاً.
 

Total time: 0.0543