آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى

الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة وحدة الصف والالتفاف حول الشرعية والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدفاع عن القيم الوطنية والثوابت السامية ورفض كل دعوات التمزق والاختلاف.
 
وشدد بن دغر، على أهمية تماسك النسيج الاجتماعي في كافة مدن وجزر الأرخبيل، وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الأرخبيل.
 
وأشاد بجهود وأدوار دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين هبوا لنجدة اليمن من التدخل الإيراني عبر الانقلاب الحوثي على الدولة، وفرضهم حربا عبثية طال دمارها الكثير من المحافظات اليمنية.
 
وكان اللقاء ناقش عدد من القضايا المتصلة بالأوضاع الخدمية والبحث في امكانية تحسينها والبت في وضع الحلول للمعوقات أمام تنفيذ المشاريع التي تتطلب سرعة تنفيذ لاستمرار النهوض بالمحافظة، وبحث تدشين مشاريع خدمية جديدة خلال الأيام القادمة.
 
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في تنفيذ كافة المشاريع التي قد بدأت فيها في مدينة حديبو وكافة جزر الأرخبيل، انطلاقاً من توجيهات رئيس الجمهورية، معلنا عن اعتماد مشاريع الإنارة والرصف ورفع ميزانية المحافظة ودعم الاحتياجات الطارئة بشكل عاجل لكافة المشاريع الملحة بالأرخبيل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113