آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :من قلب الأرخبيل بن دغر شكراً الإمارات على هذا الأمر؟

اليمن :من قلب الأرخبيل بن دغر شكراً الإمارات على هذا الأمر؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في محافظة أرخبيل سقطرى، بعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية من أبناء المحافظة، بحضور محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس.
 
وأكد اهتمام القيدة السياسية والحكومة بمحافظة سقطرى وايلائها الاهتمام اللازم.
 
كما أكد رئيس الوزراء أن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والتي أجمع عليها اليمنيون بمختلف توجهاتهم، هي الطريقة الملائمة التي تضمن أمن اليمنيين، والتوزيع العادل للسلطة والثروة.
 
وعبر رئيس الوزراء عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على مساندتها وقوفها الدائم مع اليمن والشرعية في مواجهة انقلاب المليشيا الحوثية.
 
وكرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا التي تهم أبناء سقطرى في الجوانب الإدارية والعسكرية والأمنية، إلى جانب النقص الذي تعانيه المحافظة في الجوانب الخدمية، والمعاناة التي يتعرضون لها، وخصوصا عملية النقل والتواصل مع المحافظات الأخرى.
 
وفي نهاية اللقاء دعا رئيس الوزراء أبناء سقطرى والمهرة، إلى التكاتف والتعاون ونبذ الخلافات، وتوحيد الصف، بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظتين.
 
حضر اللقاء رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ووزير الصحة العامة والسكان دكتور ناصر باعوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2147