آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة : طارق صالح يغرس شجرة التفاح في المخاء ويوجه رسالة للحوثيين

شاهد بالصورة : طارق صالح يغرس شجرة التفاح في المخاء ويوجه رسالة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ظهر قائد قوات ألوية حراس الجمهورية (المشكلة من قوات الحرس الجمهوري والخاصة) العميد طارق محمد عبدالله صالح في صورة جديدة بمديرية المخاء  غرب محافظة تعز  حيث ترابط قواته هناك بدعم من التحالف، وتخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين.
 
وظهر طارق صالح خلال الساعات الماضية وهو يغرس شجرة التفاح في المديرية قرب مواقع قواته التي تقاتل ضد قوات الحوثي.
 
ويريد طارق صالح إيصال رسالة للحوثيين مفادها أنه بينما قواته تواصل هجومها على الحوثيين سيواصل ايضا مسيرة غرس الأشجار والبناء.
 
وتعود كلمة " حوثي يأكل تفاح " إلى فلاش قصير من تمثيل الفنان اليمني علي السعداني الذي ظهر قبل حوالي سنتين ليعكس في التمثيل كيف يغرر الحوثيون بأبناء القبائل والدفع بهم إلى جبهات القتال باسم الجهاد وأن مصيرهم الجنة وما سيلاقون فيها من النعيم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006