آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة : طارق صالح يغرس شجرة التفاح في المخاء ويوجه رسالة للحوثيين

شاهد بالصورة : طارق صالح يغرس شجرة التفاح في المخاء ويوجه رسالة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
ظهر قائد قوات ألوية حراس الجمهورية (المشكلة من قوات الحرس الجمهوري والخاصة) العميد طارق محمد عبدالله صالح في صورة جديدة بمديرية المخاء  غرب محافظة تعز  حيث ترابط قواته هناك بدعم من التحالف، وتخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين.
 
وظهر طارق صالح خلال الساعات الماضية وهو يغرس شجرة التفاح في المديرية قرب مواقع قواته التي تقاتل ضد قوات الحوثي.
 
ويريد طارق صالح إيصال رسالة للحوثيين مفادها أنه بينما قواته تواصل هجومها على الحوثيين سيواصل ايضا مسيرة غرس الأشجار والبناء.
 
وتعود كلمة " حوثي يأكل تفاح " إلى فلاش قصير من تمثيل الفنان اليمني علي السعداني الذي ظهر قبل حوالي سنتين ليعكس في التمثيل كيف يغرر الحوثيون بأبناء القبائل والدفع بهم إلى جبهات القتال باسم الجهاد وأن مصيرهم الجنة وما سيلاقون فيها من النعيم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4772