آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تنفي صلتها بالحوار الجاري في تونس وتكشف حقيقته والجهة الداعمة له

الحكومة تنفي صلتها بالحوار الجاري في تونس وتكشف حقيقته والجهة الداعمة له

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
نفى المتحدث باسم الحكومة راجح بادي، وجود أي حوارات سياسية في دولة تونس.
 
وأكد بادي أن اللقاءات عادية بين الأحزاب برعاية من منظمة دولية، وهو استكمال للقاءات سابقة جرت قبل شهرين ومخصصة لمناقشة مخرجات الحوار الوطني.
 
وكانت مصادر حزبية  قالت إن أن الورشة التي تقام في تونس برعاية من المؤسسة الدولية للديموقراطية والانتخابات التابعة للأمم المتحدة وتكرس لمناقشة مهام المرحلة الانتقالية والموارد المالية للأقاليم اليمنية بعد التحرير".
 
وبينت المصادر "أن الورشة التي بدأت أمس الأول الإثنين ولمدة ثلاثة أيام، تشارك فيها المكونات السياسية والحزبية وستناقش العديد من الرؤى والأفكار السياسية لبناء الدولة اليمنية بعد التحرير، إضافة إلى تقديم بعض المقترحات والرؤى الداعمة لأي عملية سياسية قادمة في اليمن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2228