آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تنفي صلتها بالحوار الجاري في تونس وتكشف حقيقته والجهة الداعمة له

الحكومة تنفي صلتها بالحوار الجاري في تونس وتكشف حقيقته والجهة الداعمة له

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
نفى المتحدث باسم الحكومة راجح بادي، وجود أي حوارات سياسية في دولة تونس.
 
وأكد بادي أن اللقاءات عادية بين الأحزاب برعاية من منظمة دولية، وهو استكمال للقاءات سابقة جرت قبل شهرين ومخصصة لمناقشة مخرجات الحوار الوطني.
 
وكانت مصادر حزبية  قالت إن أن الورشة التي تقام في تونس برعاية من المؤسسة الدولية للديموقراطية والانتخابات التابعة للأمم المتحدة وتكرس لمناقشة مهام المرحلة الانتقالية والموارد المالية للأقاليم اليمنية بعد التحرير".
 
وبينت المصادر "أن الورشة التي بدأت أمس الأول الإثنين ولمدة ثلاثة أيام، تشارك فيها المكونات السياسية والحزبية وستناقش العديد من الرؤى والأفكار السياسية لبناء الدولة اليمنية بعد التحرير، إضافة إلى تقديم بعض المقترحات والرؤى الداعمة لأي عملية سياسية قادمة في اليمن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6899