آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء إن تجار المواد الغذائية والاستهلاكية هددوا بإيقاف استيراد السلع الغذائية وإيقاف استيراد أي مواد حتى تتوقف ممارسات قوات الحوثي بحقهم.
 
ونقلت وكالة خبر عن عضو في الغرفة التجارية قوله " أن التجار ورجال الأعمال قدموا عدة شكاوى جراء الرسوم غير القانونية التي فرضتها قوات  الحوثي على بضائعهم واستيراداتهم.
 
وأوضح المصدر أن استحداث المليشيا لنقاط جمركية وضريبية بمداخل العاصمة ومحافظة ذمار، فاقم من ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والغذائية، كون التاجر اضطر لدفع الرسوم الجمركية والضريبية مرتين واحيانا لثلاث مرات وبنسبة مئة بالمئة.
 
وأشار المصدر إلى أن قرار التجار بإيقاف الاستيراد سينعكس سلبا على حياة المواطن، خاصة في ظل استمرار انقطاع الرواتب لأكثر من عام ونصف، وتواصل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وحمل المصدر مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن توقف استيراد السلع الغذائية واستمرار تدهور الوضع الاقتصادي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153