آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء إن تجار المواد الغذائية والاستهلاكية هددوا بإيقاف استيراد السلع الغذائية وإيقاف استيراد أي مواد حتى تتوقف ممارسات قوات الحوثي بحقهم.
 
ونقلت وكالة خبر عن عضو في الغرفة التجارية قوله " أن التجار ورجال الأعمال قدموا عدة شكاوى جراء الرسوم غير القانونية التي فرضتها قوات  الحوثي على بضائعهم واستيراداتهم.
 
وأوضح المصدر أن استحداث المليشيا لنقاط جمركية وضريبية بمداخل العاصمة ومحافظة ذمار، فاقم من ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والغذائية، كون التاجر اضطر لدفع الرسوم الجمركية والضريبية مرتين واحيانا لثلاث مرات وبنسبة مئة بالمئة.
 
وأشار المصدر إلى أن قرار التجار بإيقاف الاستيراد سينعكس سلبا على حياة المواطن، خاصة في ظل استمرار انقطاع الرواتب لأكثر من عام ونصف، وتواصل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وحمل المصدر مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن توقف استيراد السلع الغذائية واستمرار تدهور الوضع الاقتصادي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225