آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء إن تجار المواد الغذائية والاستهلاكية هددوا بإيقاف استيراد السلع الغذائية وإيقاف استيراد أي مواد حتى تتوقف ممارسات قوات الحوثي بحقهم.
 
ونقلت وكالة خبر عن عضو في الغرفة التجارية قوله " أن التجار ورجال الأعمال قدموا عدة شكاوى جراء الرسوم غير القانونية التي فرضتها قوات  الحوثي على بضائعهم واستيراداتهم.
 
وأوضح المصدر أن استحداث المليشيا لنقاط جمركية وضريبية بمداخل العاصمة ومحافظة ذمار، فاقم من ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والغذائية، كون التاجر اضطر لدفع الرسوم الجمركية والضريبية مرتين واحيانا لثلاث مرات وبنسبة مئة بالمئة.
 
وأشار المصدر إلى أن قرار التجار بإيقاف الاستيراد سينعكس سلبا على حياة المواطن، خاصة في ظل استمرار انقطاع الرواتب لأكثر من عام ونصف، وتواصل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وحمل المصدر مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن توقف استيراد السلع الغذائية واستمرار تدهور الوضع الاقتصادي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099