آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

كبار التجار يهددون بوقف الاستيراد إلى العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء إن تجار المواد الغذائية والاستهلاكية هددوا بإيقاف استيراد السلع الغذائية وإيقاف استيراد أي مواد حتى تتوقف ممارسات قوات الحوثي بحقهم.
 
ونقلت وكالة خبر عن عضو في الغرفة التجارية قوله " أن التجار ورجال الأعمال قدموا عدة شكاوى جراء الرسوم غير القانونية التي فرضتها قوات  الحوثي على بضائعهم واستيراداتهم.
 
وأوضح المصدر أن استحداث المليشيا لنقاط جمركية وضريبية بمداخل العاصمة ومحافظة ذمار، فاقم من ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والغذائية، كون التاجر اضطر لدفع الرسوم الجمركية والضريبية مرتين واحيانا لثلاث مرات وبنسبة مئة بالمئة.
 
وأشار المصدر إلى أن قرار التجار بإيقاف الاستيراد سينعكس سلبا على حياة المواطن، خاصة في ظل استمرار انقطاع الرواتب لأكثر من عام ونصف، وتواصل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وحمل المصدر مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن توقف استيراد السلع الغذائية واستمرار تدهور الوضع الاقتصادي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2279