آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أمسك رجل سنغافوري بسيدة كانت تسقط من الطابق الثالث من بناية، في حين كان هو في الطابق الثاني، لكن لم تنجح محاولته بإنقاذها.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن محاولة الرجل بعدم سقوطها على الأرض فشلت بسبب ما قال إنه طعام دسم كان على يده، الأمر الذي أفقده السيطرة عليها، ليفلتها، وتسقط مصابة على الأرض.
 
وذكرت أن السيدة، التي يظن أنها عاملة منزلية، كانت تحاول إصلاح حبل غسيل في الطابق الثالث من المبنى في بلدة تامبينيس عندما سقطت.
 
واستطاع الرجل الساكن في الطابق الثاني رؤيتها وهي تسقط، ليتمكن من التقاطها من شعرها، لكن يبدو أنه فقد قبضته لتسقط على الأرض.
 
وأوضح الرجل، في تصريحات صحفية، أن السيدة انزلقت من بين يده لأنه كان يتناول طعاما دسما، وكانت يده زلقة.
 
وسقط السيدة مغشيا عليها، فيما لم ترد تفاصيل بشأن حالتها الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0909