آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

رجل ينثذ امرأة ويمسكها من شعرها لمنع سقوطها من بناية (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أمسك رجل سنغافوري بسيدة كانت تسقط من الطابق الثالث من بناية، في حين كان هو في الطابق الثاني، لكن لم تنجح محاولته بإنقاذها.
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن محاولة الرجل بعدم سقوطها على الأرض فشلت بسبب ما قال إنه طعام دسم كان على يده، الأمر الذي أفقده السيطرة عليها، ليفلتها، وتسقط مصابة على الأرض.
 
وذكرت أن السيدة، التي يظن أنها عاملة منزلية، كانت تحاول إصلاح حبل غسيل في الطابق الثالث من المبنى في بلدة تامبينيس عندما سقطت.
 
واستطاع الرجل الساكن في الطابق الثاني رؤيتها وهي تسقط، ليتمكن من التقاطها من شعرها، لكن يبدو أنه فقد قبضته لتسقط على الأرض.
 
وأوضح الرجل، في تصريحات صحفية، أن السيدة انزلقت من بين يده لأنه كان يتناول طعاما دسما، وكانت يده زلقة.
 
وسقط السيدة مغشيا عليها، فيما لم ترد تفاصيل بشأن حالتها الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185