آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

اعترفت دولة قطر في بيان صادر عنها عن اعتقال التحالف لأحد ضباط مخابراتها، والذي قالت انه مواطن قطري حاول زيارة أهله في اليمن.

وقالت قطر في بيان صادر عن ما اسمتها اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر، بشأن اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، ووصفت احتجازه بالتعسفي من قبل السلطات السعودية.
 
وقالت انه استمراراً لسلسلة انتهاكات حقوق الانسان من قبل دولة الحصار على قطر ومواطنيها وممارساتها المخالفة لكافة المواثيق والصكوك والأعراف الدولية لحقوق الانسان، فإن اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر تدين بأشد العبارات اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، والذي تم في طريقه لزيارته أسرته واقاربه في الجمهورية اليمنية، حيث تم اعقتاله بجمهورية اليمن من قبل قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في منفذ الشحن الحدودي الواقع بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بتاريخ 21 ابريل 2018، دون توجيه اي تهم قانونية معلومة عنه، بحسب البيان الصادر.
 
ووصفت اللجنة احتجاز الكربي بالتعسفي، في الوقت الذي قالت قناة العربية أنه الكربي احد ضباط المخابرات القطرية والذي كان يتواجد باليمن في غرفة عمليات الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2268