آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

اعترفت دولة قطر في بيان صادر عنها عن اعتقال التحالف لأحد ضباط مخابراتها، والذي قالت انه مواطن قطري حاول زيارة أهله في اليمن.

وقالت قطر في بيان صادر عن ما اسمتها اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر، بشأن اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، ووصفت احتجازه بالتعسفي من قبل السلطات السعودية.
 
وقالت انه استمراراً لسلسلة انتهاكات حقوق الانسان من قبل دولة الحصار على قطر ومواطنيها وممارساتها المخالفة لكافة المواثيق والصكوك والأعراف الدولية لحقوق الانسان، فإن اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر تدين بأشد العبارات اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، والذي تم في طريقه لزيارته أسرته واقاربه في الجمهورية اليمنية، حيث تم اعقتاله بجمهورية اليمن من قبل قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في منفذ الشحن الحدودي الواقع بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بتاريخ 21 ابريل 2018، دون توجيه اي تهم قانونية معلومة عنه، بحسب البيان الصادر.
 
ووصفت اللجنة احتجاز الكربي بالتعسفي، في الوقت الذي قالت قناة العربية أنه الكربي احد ضباط المخابرات القطرية والذي كان يتواجد باليمن في غرفة عمليات الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7015