آخر الأخبار :
باحثة يمنية تحذر من تأثيرات القات على الخصوبة والقدرات الجنسية لدى الرجال السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب ! وزير الطاقة الروسي : أوبك منعت انخفاض سعر النفط إلى 25 دولارًا الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

قطر تعترف باعتقال التحالف احد ضباط مخابراتها باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

اعترفت دولة قطر في بيان صادر عنها عن اعتقال التحالف لأحد ضباط مخابراتها، والذي قالت انه مواطن قطري حاول زيارة أهله في اليمن.

وقالت قطر في بيان صادر عن ما اسمتها اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر، بشأن اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، ووصفت احتجازه بالتعسفي من قبل السلطات السعودية.
 
وقالت انه استمراراً لسلسلة انتهاكات حقوق الانسان من قبل دولة الحصار على قطر ومواطنيها وممارساتها المخالفة لكافة المواثيق والصكوك والأعراف الدولية لحقوق الانسان، فإن اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر تدين بأشد العبارات اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، والذي تم في طريقه لزيارته أسرته واقاربه في الجمهورية اليمنية، حيث تم اعقتاله بجمهورية اليمن من قبل قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في منفذ الشحن الحدودي الواقع بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بتاريخ 21 ابريل 2018، دون توجيه اي تهم قانونية معلومة عنه، بحسب البيان الصادر.
 
ووصفت اللجنة احتجاز الكربي بالتعسفي، في الوقت الذي قالت قناة العربية أنه الكربي احد ضباط المخابرات القطرية والذي كان يتواجد باليمن في غرفة عمليات الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1157