آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي يكشف الأهداف التي تدخلت المملكة باليمن لتحقيقها

السفير السعودي يكشف الأهداف التي تدخلت المملكة باليمن لتحقيقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف السفير السعودي لدى اليمن، محمد ال جابر، الاهداف التي تدخلت المملكة العربية السعودية لتحقيقها باليمن، من خلال عاصفة الحزم.
 
وقال آل جابر، إن أهداف المملكة العربية السعودية في اليمن واضحة وهي إعادة الأمن والاستقرار لليمن والحفاظ على الأمن القومي للبلدين الشقيقين الذين يجمعهما التاريخ المشترك والعادات والتقاليد والروابط الاجتماعية والثقافية.
 
واشار الى إيران تريد بناء ميليشيا خارج سلطة الدولة في اليمن كما قامت بذلك في عديد من الدول.
 
مؤكداً ان المملكة تعمل على اعادة بناء الدولة اليمنية القادرة على فرض الأمن والاستقرار واستعادة مسار العملية السياسية من حيث توقفت.
 
وجدد التأكيد على استمرار جهود المملكة الانسانية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية ومركز إسناد العمليات الانسانية الشامل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1385