آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مساء اليوم الاثنين 15 اكتوبر في صنعاء وعدن عاجل .. السعودية تعلن عن بدء جسر جوي وبري لإغاثة محافظة المهرة عاجل: الحكومة اليمنية تعلن المهرة محافظة منكوبة وتدعو إلمنظمات الاغاثية إلى مساعدة أهاليها عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"توفير الحماية"...الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

"توفير الحماية"...الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا ملكيا جديدا، بحسب ما أعلن رئيس الهيئة الوطنية السعودية لمكافحة الفساد خالد المحيسن.
 
وقال المحيسن، إن الأمر الملكي "يقضي بتوفير الحماية الكافية لكل موظف يتقدم ببلاغ ضد ممارسات الفساد المالي والإداري بما يضمن عدم التعرض له وظيفيا أو المساس بميزاته أو حقوقه"، وفقا لصحيفة الرياض.
 
 
كما يتضمن القرار، بحسب المحيسن، ضرورة اتخاذ إجراءات ضد أي جهة تقوم باتخاذ قرارات تأديبية بحق أي موظف أو المساس بأي حق من حقوقه أو ميزاته الوظيفية، بسبب تقديمه بلاغا للجهات المختصة عن ممارسات فساد فيها.
 
وأشار المحيسن إلى أن هذا الأمر يؤكد اهتمام وحرص خادم الحرمين وولي عهده على مكافحة الفساد، وحماية مصالح المواطنين والمقيمين الذين يقومون بواجبهم بالإبلاغ عن حالات الفساد، وضمان عدم تضررهم جراء تقديمهم البلاغات.
 
وأكد المحيسن أن "القيادة الرشيدة ماضية بعزم وحزم في مكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله وعدم التسامح مع الفاسدين، وتوفير ما يلزم لحماية المبلغين عن ممارسات الفساد وحفظ حقوقهم، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، التي جعلت "الشفافية" و"النزاهة" و"مكافحة الفساد" من مرتكزاتها الرئيسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.5574