آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الناطق باسم التحالف "تركي المالكي" يكشف موعد انتهاء عمليات التحالف في اليمن

الناطق باسم التحالف "تركي المالكي" يكشف موعد انتهاء عمليات التحالف في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي الداعم للشرعية العقيد الركن تركي المالكي رغبة التحالف والشرعية اليمنية في إنهاء الحرب والذهاب الى مشاورات سلام جادة وفقاً للمرجعيات الثلاث.
 
وأضاف المالكي، " ميليشيا الحوثي تثبت للجميع كل يوم عدم جديتها في إيقاف الحرب ولعل تجربة الميليشيات في إطلاق الصواريخ الباليستية ـ إيرانية الصنع ـ على العاصمة السعودية الرياض وبقية مدن المملكة.
 
وقال ان ذلك الامر جاء في الوقت الذي كان المبعوث الاممي مارتن غريفتث يزور صنعاء ، كدليل كافي على أن هذه الميليشيات لن تتوقف عن مشروعها الا بفكفكة منظومتها العسكرية وتحولها الى حزب سياسي.
 
وأكد أن مهمة التحالف العربي ستنتهي باستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن الذي لا يمكن ان يكون الا جزءاً من محيطه الإقليمي الخليجي والعربي #قناة_نبض_الوطن_عاجل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072