آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

اخبار الساعة - بيروت   | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شاركت الصحفية اليمنية هالة محمد العولقي في المؤتمر الصحفي المطالب بالإفراج عن الصحفيين والمدونين وناشطي الانترنت وحماية حرية الصحافة في الشرق الاوسط وشمال افريقا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وتحدثت الصحفية هالة محمد العولقي من اليمن، بشكلٍ واسع عن الأزمة الحالية، و لإنتهاكات التي ُترتكب بحق الصحفيين والتي يقوم بها كافة الأطراف، مؤكدة أن الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها اليمن اليوم، ترمي بظلالها على الصحفيين والناشطين الذين باتوا مستهدفين، خاصة مع عدم توفر البيئة الملائمة لهم للقيام بعملهم الصحفي.
 
كما طالب جميع المتحدثون بإيجاد أليات ضاغطة من أجل الافراج عن جميع المعتقلين، ومحاسبة المسئولين إلى جانب منح الصحفيين والناشطين مساحات أوسع للتعبير عن إرائهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0838