آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

اخبار الساعة - بيروت   | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
شاركت الصحفية اليمنية هالة محمد العولقي في المؤتمر الصحفي المطالب بالإفراج عن الصحفيين والمدونين وناشطي الانترنت وحماية حرية الصحافة في الشرق الاوسط وشمال افريقا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وتحدثت الصحفية هالة محمد العولقي من اليمن، بشكلٍ واسع عن الأزمة الحالية، و لإنتهاكات التي ُترتكب بحق الصحفيين والتي يقوم بها كافة الأطراف، مؤكدة أن الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها اليمن اليوم، ترمي بظلالها على الصحفيين والناشطين الذين باتوا مستهدفين، خاصة مع عدم توفر البيئة الملائمة لهم للقيام بعملهم الصحفي.
 
كما طالب جميع المتحدثون بإيجاد أليات ضاغطة من أجل الافراج عن جميع المعتقلين، ومحاسبة المسئولين إلى جانب منح الصحفيين والناشطين مساحات أوسع للتعبير عن إرائهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168