آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

اخبار الساعة - بيروت   | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
شاركت الصحفية اليمنية هالة محمد العولقي في المؤتمر الصحفي المطالب بالإفراج عن الصحفيين والمدونين وناشطي الانترنت وحماية حرية الصحافة في الشرق الاوسط وشمال افريقا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وتحدثت الصحفية هالة محمد العولقي من اليمن، بشكلٍ واسع عن الأزمة الحالية، و لإنتهاكات التي ُترتكب بحق الصحفيين والتي يقوم بها كافة الأطراف، مؤكدة أن الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها اليمن اليوم، ترمي بظلالها على الصحفيين والناشطين الذين باتوا مستهدفين، خاصة مع عدم توفر البيئة الملائمة لهم للقيام بعملهم الصحفي.
 
كما طالب جميع المتحدثون بإيجاد أليات ضاغطة من أجل الافراج عن جميع المعتقلين، ومحاسبة المسئولين إلى جانب منح الصحفيين والناشطين مساحات أوسع للتعبير عن إرائهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2294