آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

الصحفية اليمنية هالة العولقي تشارك في مؤتمر بيروت بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. وهذا ما تحدثت به!

اخبار الساعة - بيروت   | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
شاركت الصحفية اليمنية هالة محمد العولقي في المؤتمر الصحفي المطالب بالإفراج عن الصحفيين والمدونين وناشطي الانترنت وحماية حرية الصحافة في الشرق الاوسط وشمال افريقا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وتحدثت الصحفية هالة محمد العولقي من اليمن، بشكلٍ واسع عن الأزمة الحالية، و لإنتهاكات التي ُترتكب بحق الصحفيين والتي يقوم بها كافة الأطراف، مؤكدة أن الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها اليمن اليوم، ترمي بظلالها على الصحفيين والناشطين الذين باتوا مستهدفين، خاصة مع عدم توفر البيئة الملائمة لهم للقيام بعملهم الصحفي.
 
كما طالب جميع المتحدثون بإيجاد أليات ضاغطة من أجل الافراج عن جميع المعتقلين، ومحاسبة المسئولين إلى جانب منح الصحفيين والناشطين مساحات أوسع للتعبير عن إرائهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0863