آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرات أباتشي تمكنت من قنص قائد فريق القناصين الحوثيين بجبهة الساحل الغربي (الاسم)

طائرات أباتشي تمكنت من قنص قائد فريق القناصين الحوثيين بجبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
لقى قيادي حوثي وعشرات العناصر التابعة له مصرعهم، يوم الجمعة 4 مايو 2018، إثر معارك عنيفة خاضتها قوات المقاومة الوطنية مع الحوثيين غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن طائرة الأباتشي المشاركة في المعركة استهدفت قائد فريق القناصين في جماعة الحوثي المدعو "أبو ناصر الحمزي"، وقد لقي مصرعه على الفور.
 
وقالت المصادر، أن قوات المقاومة الوطنية كبدت المليشيات خلال المعارك في الساحل الغربي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، ما اضطرها لاستدعاء تعزيزات لصد ألوية "حُراس الجمهورية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246