آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرات أباتشي تمكنت من قنص قائد فريق القناصين الحوثيين بجبهة الساحل الغربي (الاسم)

طائرات أباتشي تمكنت من قنص قائد فريق القناصين الحوثيين بجبهة الساحل الغربي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
لقى قيادي حوثي وعشرات العناصر التابعة له مصرعهم، يوم الجمعة 4 مايو 2018، إثر معارك عنيفة خاضتها قوات المقاومة الوطنية مع الحوثيين غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية لـ "وكالة 2 ديسمبر الإخبارية"، أن طائرة الأباتشي المشاركة في المعركة استهدفت قائد فريق القناصين في جماعة الحوثي المدعو "أبو ناصر الحمزي"، وقد لقي مصرعه على الفور.
 
وقالت المصادر، أن قوات المقاومة الوطنية كبدت المليشيات خلال المعارك في الساحل الغربي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، ما اضطرها لاستدعاء تعزيزات لصد ألوية "حُراس الجمهورية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237