آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 بدأت لجنه ميدانيه من وزاره الداخليه بالنزول الى السجون في المحافظات للافراج عن المعسرين قبل حلول شهر رمضان المبارك وباشرت اللجنه بالنزول ابتداء بمحافظه عمران حيث زارت اللجنةٌ مكلفةٌ من وزارة الداخلية برئاسة اللواء عبدالكريم المروني، محافظة عمران للاطلاع على أحوال السجناء ولاطلاع على الإشكاليات التي تعترض عمل النيابة وحل قضية المحكوم عليهم في السجن على ذمة العدالة بعد انقضاء مدة العقوبة.
 
وقال اللواء المروني بأنه وبتوجيهات عبدالملك الحوثي ستقوم اللجنة بزيارة السجناء في جميع محافظات الجمهورية حيث قضت توجيهات قائد الثورة أن يتم قبل حلول شهر رمضان المبارك إخلاء السجون من المحكومين الذين قضوا فترة عقوباتهم وعجزوا عن سداد الحقوق الخَاصَّـة للمحكوم لهم خلال فترة قضاء العقوبة بالسجن والإفراج عن السجناء من الأطفال التي تقل أعمارهم عن 18 سنه وذلك بالتنسيق مع النيابة العامة.
 
وخلال الزيارة ناقشت اللجنة في اجتماعٍ ضم فيصل جعمان محافظ محافظة عمران وعضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير، عَـدَداً من المواضيع المتعلقة بعمل واختصاصات اللجنة، ولفت رئيس اللجنة المروني إلى أن اللجنة ستقوم على دراسة أوضاع السجون من الناحية الصحية والغذائية والقانونية وذلك بالنزول الميداني لزيارة السجون في المحافظة والاطلاع على ملفات المساجين واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء أية تجاوزات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2151