آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 بدأت لجنه ميدانيه من وزاره الداخليه بالنزول الى السجون في المحافظات للافراج عن المعسرين قبل حلول شهر رمضان المبارك وباشرت اللجنه بالنزول ابتداء بمحافظه عمران حيث زارت اللجنةٌ مكلفةٌ من وزارة الداخلية برئاسة اللواء عبدالكريم المروني، محافظة عمران للاطلاع على أحوال السجناء ولاطلاع على الإشكاليات التي تعترض عمل النيابة وحل قضية المحكوم عليهم في السجن على ذمة العدالة بعد انقضاء مدة العقوبة.
 
وقال اللواء المروني بأنه وبتوجيهات عبدالملك الحوثي ستقوم اللجنة بزيارة السجناء في جميع محافظات الجمهورية حيث قضت توجيهات قائد الثورة أن يتم قبل حلول شهر رمضان المبارك إخلاء السجون من المحكومين الذين قضوا فترة عقوباتهم وعجزوا عن سداد الحقوق الخَاصَّـة للمحكوم لهم خلال فترة قضاء العقوبة بالسجن والإفراج عن السجناء من الأطفال التي تقل أعمارهم عن 18 سنه وذلك بالتنسيق مع النيابة العامة.
 
وخلال الزيارة ناقشت اللجنة في اجتماعٍ ضم فيصل جعمان محافظ محافظة عمران وعضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير، عَـدَداً من المواضيع المتعلقة بعمل واختصاصات اللجنة، ولفت رئيس اللجنة المروني إلى أن اللجنة ستقوم على دراسة أوضاع السجون من الناحية الصحية والغذائية والقانونية وذلك بالنزول الميداني لزيارة السجون في المحافظة والاطلاع على ملفات المساجين واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء أية تجاوزات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2384