آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

الحوثي يوجه بالإفراج عن السجناء المعسرين قبل شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 بدأت لجنه ميدانيه من وزاره الداخليه بالنزول الى السجون في المحافظات للافراج عن المعسرين قبل حلول شهر رمضان المبارك وباشرت اللجنه بالنزول ابتداء بمحافظه عمران حيث زارت اللجنةٌ مكلفةٌ من وزارة الداخلية برئاسة اللواء عبدالكريم المروني، محافظة عمران للاطلاع على أحوال السجناء ولاطلاع على الإشكاليات التي تعترض عمل النيابة وحل قضية المحكوم عليهم في السجن على ذمة العدالة بعد انقضاء مدة العقوبة.
 
وقال اللواء المروني بأنه وبتوجيهات عبدالملك الحوثي ستقوم اللجنة بزيارة السجناء في جميع محافظات الجمهورية حيث قضت توجيهات قائد الثورة أن يتم قبل حلول شهر رمضان المبارك إخلاء السجون من المحكومين الذين قضوا فترة عقوباتهم وعجزوا عن سداد الحقوق الخَاصَّـة للمحكوم لهم خلال فترة قضاء العقوبة بالسجن والإفراج عن السجناء من الأطفال التي تقل أعمارهم عن 18 سنه وذلك بالتنسيق مع النيابة العامة.
 
وخلال الزيارة ناقشت اللجنة في اجتماعٍ ضم فيصل جعمان محافظ محافظة عمران وعضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير، عَـدَداً من المواضيع المتعلقة بعمل واختصاصات اللجنة، ولفت رئيس اللجنة المروني إلى أن اللجنة ستقوم على دراسة أوضاع السجون من الناحية الصحية والغذائية والقانونية وذلك بالنزول الميداني لزيارة السجون في المحافظة والاطلاع على ملفات المساجين واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء أية تجاوزات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117