آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول ظهور له ضاحي خلفان يهاجم اليمنيين ويستفزهم بهذا "الوصف"

في أول ظهور له ضاحي خلفان يهاجم اليمنيين ويستفزهم بهذا "الوصف"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أوضح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي سبب الاحتجاجات التي أدانت الدور الإماراتي في جزيرة سقطرى، في ظل الأحداث الأخيرة بين دولتهم والحكومة الشرعية اليمنية .
 
 
 
وقال ضاحي خلفان في تغريدات له، إن من يحتجون على وجود الإمارات في جزيرة سقطرى هم نفسهم من يحتجون على مشاركتهم في التحالف العربي، حيث قال :"الذين يحتجون على تواجد الامارات في سقطرى هم الذين يحتجون على وجودها في قوات التحالف التي قدمت ابناءها لطرد عملاء الفرس من اليمن".
 
 
 
وأشار خلفان إلى أن الإمارات تبسط سيطرتها على 85 % من الأراضي اليمنية، حيث قال :"الامارات قواتها في ٨٥ % من الاراضي اليمنية تشارك التحالف في غاياته العربية السامية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153