آخر الأخبار :
عاجل .. السعودية تعلن عن بدء جسر جوي وبري لإغاثة محافظة المهرة عاجل: الحكومة اليمنية تعلن المهرة محافظة منكوبة وتدعو إلمنظمات الاغاثية إلى مساعدة أهاليها عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول ظهور له ضاحي خلفان يهاجم اليمنيين ويستفزهم بهذا "الوصف"

في أول ظهور له ضاحي خلفان يهاجم اليمنيين ويستفزهم بهذا "الوصف"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أوضح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي سبب الاحتجاجات التي أدانت الدور الإماراتي في جزيرة سقطرى، في ظل الأحداث الأخيرة بين دولتهم والحكومة الشرعية اليمنية .
 
 
 
وقال ضاحي خلفان في تغريدات له، إن من يحتجون على وجود الإمارات في جزيرة سقطرى هم نفسهم من يحتجون على مشاركتهم في التحالف العربي، حيث قال :"الذين يحتجون على تواجد الامارات في سقطرى هم الذين يحتجون على وجودها في قوات التحالف التي قدمت ابناءها لطرد عملاء الفرس من اليمن".
 
 
 
وأشار خلفان إلى أن الإمارات تبسط سيطرتها على 85 % من الأراضي اليمنية، حيث قال :"الامارات قواتها في ٨٥ % من الاراضي اليمنية تشارك التحالف في غاياته العربية السامية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2136