آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
يتعرض الكثير من الرجال  إلى العديد من المشاكل فى العلاقة الزوجية بسبب كثرة التعرض للمشاكل الحياتية المختلفة وكثرة الضغوط وفى كثير من الأمور إلى العقم، ويعد مشروب الحليب والقرفة من أبرز 3 مشروبات فعالة لها نفس تأثير "الفياغرا" بالإضافة إلى مساعدتها فى علاج الكثير من الأمراض الأخرى.
 
 
 
وكشف موقع " هيلث" الأميركي، أنّ تناول كوب من الحليب مضاف إليه العسل والقرة غنى بالعديد من العناصر الغذائية التى تساعد على إتمام العلاقة الزوجية بصورة جيدة لأنه غني بالعديد من العناصر مثل اليوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التى تحمى من أمراض القلب ومحاربة السرطان.
 
 
 
ويعد تناول كوب يوميًا من عصير القصب يعمل على علاج التهابات البروستاتا وتحسين الأداء الجنسي السيئ ، فهو يعادل حبتين من الڤياغرا في حالة تناوله يوميًا، ويساعد مشروب الجوز والرمان كونه  يساعد على تعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لغناه بالعديد من المواد المضادة للأكسدة، التي تساعد في القضاء على الجذور الحرة من الجسم، كما يزيد من توفير عنصر الزنك إلى الجسم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5855) قراءة

Total time: 0.1226