آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
يتعرض الكثير من الرجال  إلى العديد من المشاكل فى العلاقة الزوجية بسبب كثرة التعرض للمشاكل الحياتية المختلفة وكثرة الضغوط وفى كثير من الأمور إلى العقم، ويعد مشروب الحليب والقرفة من أبرز 3 مشروبات فعالة لها نفس تأثير "الفياغرا" بالإضافة إلى مساعدتها فى علاج الكثير من الأمراض الأخرى.
 
 
 
وكشف موقع " هيلث" الأميركي، أنّ تناول كوب من الحليب مضاف إليه العسل والقرة غنى بالعديد من العناصر الغذائية التى تساعد على إتمام العلاقة الزوجية بصورة جيدة لأنه غني بالعديد من العناصر مثل اليوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التى تحمى من أمراض القلب ومحاربة السرطان.
 
 
 
ويعد تناول كوب يوميًا من عصير القصب يعمل على علاج التهابات البروستاتا وتحسين الأداء الجنسي السيئ ، فهو يعادل حبتين من الڤياغرا في حالة تناوله يوميًا، ويساعد مشروب الجوز والرمان كونه  يساعد على تعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لغناه بالعديد من المواد المضادة للأكسدة، التي تساعد في القضاء على الجذور الحرة من الجسم، كما يزيد من توفير عنصر الزنك إلى الجسم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5923