آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

تعرف على أفضل 3 مشروبات خارقة تعادل مفعول "الفياغرا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
يتعرض الكثير من الرجال  إلى العديد من المشاكل فى العلاقة الزوجية بسبب كثرة التعرض للمشاكل الحياتية المختلفة وكثرة الضغوط وفى كثير من الأمور إلى العقم، ويعد مشروب الحليب والقرفة من أبرز 3 مشروبات فعالة لها نفس تأثير "الفياغرا" بالإضافة إلى مساعدتها فى علاج الكثير من الأمراض الأخرى.
 
 
 
وكشف موقع " هيلث" الأميركي، أنّ تناول كوب من الحليب مضاف إليه العسل والقرة غنى بالعديد من العناصر الغذائية التى تساعد على إتمام العلاقة الزوجية بصورة جيدة لأنه غني بالعديد من العناصر مثل اليوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التى تحمى من أمراض القلب ومحاربة السرطان.
 
 
 
ويعد تناول كوب يوميًا من عصير القصب يعمل على علاج التهابات البروستاتا وتحسين الأداء الجنسي السيئ ، فهو يعادل حبتين من الڤياغرا في حالة تناوله يوميًا، ويساعد مشروب الجوز والرمان كونه  يساعد على تعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لغناه بالعديد من المواد المضادة للأكسدة، التي تساعد في القضاء على الجذور الحرة من الجسم، كما يزيد من توفير عنصر الزنك إلى الجسم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5245) قراءة

Total time: 0.2554