آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي إماراتي يرد على دعوات وزير النقل بالتظاهر دفاعاً عن سيادة الوطن

إعلامي إماراتي يرد على دعوات وزير النقل بالتظاهر دفاعاً عن سيادة الوطن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
رد إعلامي إماراتي في قناة سكاي نيوز عربية على دعوات وزير النقل صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن جراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها جزيرة سقطرى بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات.
 
وقال الإعلامي الإماراتي جمال الحربي في تغريدة له، إنه كان من الأحرى لوزير النقل أن يدعوا للتظاهر في وجه مليشيات الحوثيين .
 
ووصف الحربي دعوات الوزير صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن، بالمشروع الخبيث، حيث أشار إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ أجندات خارجية مشبوهة .
 
وقال الإعلامي خالد الحربي في تغرديته :"كنت أتمنى خروج هذه المظاهرات إن كانت ستخرج أصلاً للوقوف في وجه مليشيات #الحوثي الإرهابية التي استباحت #اليمن وثرواته..لا أن تسغفلوا الأبرياء لإدخالهم في مشروعكم الخبيث الساعي لتنفيذ الأجندات الخارجية المشبوهة . #الامارات_سند_سقطری".
 
وتشهد جزيرة سقطرى اوضاع متوترة بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات بعد أن دججت الأخيرة جزيرة سقطرى بالدبابات والأسلحة المتوسطة والجنود في ظل تواجد الحكومة الشرعية بقيادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من وزراء الحكومة، مما اضطر إلى تدخل وساطة سعودية لتهدئة الاوضاع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049