آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي إماراتي يرد على دعوات وزير النقل بالتظاهر دفاعاً عن سيادة الوطن

إعلامي إماراتي يرد على دعوات وزير النقل بالتظاهر دفاعاً عن سيادة الوطن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
رد إعلامي إماراتي في قناة سكاي نيوز عربية على دعوات وزير النقل صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن جراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها جزيرة سقطرى بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات.
 
وقال الإعلامي الإماراتي جمال الحربي في تغريدة له، إنه كان من الأحرى لوزير النقل أن يدعوا للتظاهر في وجه مليشيات الحوثيين .
 
ووصف الحربي دعوات الوزير صالح الجبواني للتظاهر من أجل سيادة الوطن، بالمشروع الخبيث، حيث أشار إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ أجندات خارجية مشبوهة .
 
وقال الإعلامي خالد الحربي في تغرديته :"كنت أتمنى خروج هذه المظاهرات إن كانت ستخرج أصلاً للوقوف في وجه مليشيات #الحوثي الإرهابية التي استباحت #اليمن وثرواته..لا أن تسغفلوا الأبرياء لإدخالهم في مشروعكم الخبيث الساعي لتنفيذ الأجندات الخارجية المشبوهة . #الامارات_سند_سقطری".
 
وتشهد جزيرة سقطرى اوضاع متوترة بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات بعد أن دججت الأخيرة جزيرة سقطرى بالدبابات والأسلحة المتوسطة والجنود في ظل تواجد الحكومة الشرعية بقيادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من وزراء الحكومة، مما اضطر إلى تدخل وساطة سعودية لتهدئة الاوضاع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169