آخر الأخبار :
قائد القوات السودانية: هذه الحقيقة.. ويحدد موعد انسحاب القوات السودانية من اليمن الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

وكالة: "ألوية العمالقة" تتقدم بإسناد إماراتي وانهيارات في "الحوثيين" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن ما يسمى قوات "ألوية العمالقة" اليمنية تمكنت من السيطرة على على عدة مرتفعات استراتيجية على الساحل الغربي لليمن، أهمها جبل الخزان خلال عملية عسكرية واسعة.
 
كما سيطرت هذه القوات على مفرق المخا غرب تعز، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، فضلا عن سلسلة جبلية مطلة على الطريق الرئيسي كانت تتمركز فيها قناصة "أنصار الله"، بدعم من المقاومة الوطنية اليمنية و"التهامية" لتضييق الخناق على مسلحي الجماعة وسط انهيارات كبيرة في صفوفهم وفرارهم من جبهات القتال، وفقا للوكالة الإماراتية.​

وقال مصدر في "ألوية العمالقة" اليمنية إن "المواجهات تدور حاليا في مفرق البرح، بعد إحكام السيطرة على مفرق المخا وسط تكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في العتاد و الأرواح وتقدمها بمعنويات عالية للسيطرة الكاملة على مفرق البرح"، على حد قوله.

وذكرت الوكالة أن "ألوية العمالقة" تواصل تقدمها الميداني نحو مفرق البرح الذي يعد بوابة العمليات العسكرية باتجاه تعز من المحور الغربي في عملية عسكرية، أسفرت عن مقتل عدد كبير من "أنصار الله" بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166