آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو يكشف تساقط مواقع الحوثي تباعاً في جبهة الساحل الغربي وانهيارهم امام قوات العمالقة والمقاومة الوطنية وتشرف على مدينة البرح

فيديو يكشف تساقط مواقع الحوثي تباعاً في جبهة الساحل الغربي وانهيارهم امام قوات العمالقة والمقاومة الوطنية وتشرف على مدينة البرح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

اظهر مقطع فيديو نشرته صفحة جبهة الساحل الغربي قوات من ألوية العمالقة وهي تسيطر على عدة مواقع في جبهة الساحل الغربي وتطل على مدينة البرح.

واظهر الفيديو سيطرت تلك القوات على تبة الخزان، وعدة تباب اخرى، وتسيطر على مفرقي الوازعية والبرح، وتصل إلى مشارف مدينة البرح، وتطلب بشكل مباشر على المدينة.

وبحسب ما نشرته صفحة الساحل الغربي فإن "ألوية  العمالقة بقيادة المحرمي  تسيطر على مفرق البرح والوازعية وتشرف على مدينة البرح بعد أن كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8279