آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو لحظة اقتحام مواقع الحوثيين بمديرية حيران ووقوعهم أسرى (الاسماء)

شاهد فيديو لحظة اقتحام مواقع الحوثيين بمديرية حيران ووقوعهم أسرى (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
اظهر مقطع فيديو شدة المعارك في مديرية حيران التابعة لمحافظة حجه بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، وسقوط مواقع الحوثيين ووقوع العديد منهم اسرى.
 
حيث واصلت القوات الحكومية، الثلاثاء 8 مايو/ايار2018، تقدمها في مناطق حيران بمحافظة حجة بعد تحرير مدينة ميدي بشكل كامل.
 
وحققت القوات الحكومية تقدما في اطراف حيران بدعم وإسناد من قوات وطيران ومدفعية التحالف لليوم الثالث على التوالي وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
جاء هذا التقدم بعد أن خاض أبطال الجيش معارك ضارية مع مقاتلي مليشيا الحوثي.
 
وبحسب الموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، سقط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا في هذه المواجهات، بالإضافة إلى سبعة أسرى حوثيين منهم اطفال وبينهم اثنان جرحى تم إسعافهم الى مستشفيات المملكة كواجب ديني وإنساني.
 
ونقل الموقع اسمائهم واسماء مناطقهم وهم: عبد المغيث عادل عبدالله احمد النجار (مدينة حجة) ، هاني ردمان علي محمد ( ذمار عتمة)، عبدالله احمد جبريل دعوري (الحديدة مديرية اللُحية)، اسحاق ابراهيم احمد مؤذن (الحديدة مديرية المنيرة)، عامر عمر علي فضائل (محافظة حجة مديرية كعيدنة) وهو ابن أخو القيادي الحوثي مشرف مديرية كعيدنة الشيخ علان فضائل.
 
واستعادت القوات كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة الأنواع والأحجام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3854