آخر الأخبار :
جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو لحظة اقتحام مواقع الحوثيين بمديرية حيران ووقوعهم أسرى (الاسماء)

شاهد فيديو لحظة اقتحام مواقع الحوثيين بمديرية حيران ووقوعهم أسرى (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اظهر مقطع فيديو شدة المعارك في مديرية حيران التابعة لمحافظة حجه بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، وسقوط مواقع الحوثيين ووقوع العديد منهم اسرى.
 
حيث واصلت القوات الحكومية، الثلاثاء 8 مايو/ايار2018، تقدمها في مناطق حيران بمحافظة حجة بعد تحرير مدينة ميدي بشكل كامل.
 
وحققت القوات الحكومية تقدما في اطراف حيران بدعم وإسناد من قوات وطيران ومدفعية التحالف لليوم الثالث على التوالي وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
جاء هذا التقدم بعد أن خاض أبطال الجيش معارك ضارية مع مقاتلي مليشيا الحوثي.
 
وبحسب الموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، سقط عشرات القتلى والجرحى من المليشيا في هذه المواجهات، بالإضافة إلى سبعة أسرى حوثيين منهم اطفال وبينهم اثنان جرحى تم إسعافهم الى مستشفيات المملكة كواجب ديني وإنساني.
 
ونقل الموقع اسمائهم واسماء مناطقهم وهم: عبد المغيث عادل عبدالله احمد النجار (مدينة حجة) ، هاني ردمان علي محمد ( ذمار عتمة)، عبدالله احمد جبريل دعوري (الحديدة مديرية اللُحية)، اسحاق ابراهيم احمد مؤذن (الحديدة مديرية المنيرة)، عامر عمر علي فضائل (محافظة حجة مديرية كعيدنة) وهو ابن أخو القيادي الحوثي مشرف مديرية كعيدنة الشيخ علان فضائل.
 
واستعادت القوات كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة الأنواع والأحجام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5060) قراءة

Total time: 0.3476