آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد الكاتب السياسي، سام الغباري، اليوم الأربعاء، أن طفل الميزان الذي روج له الحوثيون بأنه قتل بقصف طيران التحالف حياً يرزق.
 
 
وقال الغباري في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  - "طفل الميزان الذي رفع غلمان قطر والحوثيون على حد سواء صورته ، حيًا يُرزق ، وتأثير هذه الصورة لن يتعدى تأثير ادعاء وفاته تحت ضربات قصف الطيران".
 
 
 
وأضاف:"سيصمت الجبناء الذين يريدون نصرًا للحوثي نكاية في "طارق" ويسلمون لهم مواقعًا في جبهات صغيرة ليثبتوا أن طارق يتراجع ، ولن يحدث ما تمنوه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153