آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد الكاتب السياسي، سام الغباري، اليوم الأربعاء، أن طفل الميزان الذي روج له الحوثيون بأنه قتل بقصف طيران التحالف حياً يرزق.
 
 
وقال الغباري في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  - "طفل الميزان الذي رفع غلمان قطر والحوثيون على حد سواء صورته ، حيًا يُرزق ، وتأثير هذه الصورة لن يتعدى تأثير ادعاء وفاته تحت ضربات قصف الطيران".
 
 
 
وأضاف:"سيصمت الجبناء الذين يريدون نصرًا للحوثي نكاية في "طارق" ويسلمون لهم مواقعًا في جبهات صغيرة ليثبتوا أن طارق يتراجع ، ولن يحدث ما تمنوه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249