آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد الكاتب السياسي، سام الغباري، اليوم الأربعاء، أن طفل الميزان الذي روج له الحوثيون بأنه قتل بقصف طيران التحالف حياً يرزق.
 
 
وقال الغباري في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  - "طفل الميزان الذي رفع غلمان قطر والحوثيون على حد سواء صورته ، حيًا يُرزق ، وتأثير هذه الصورة لن يتعدى تأثير ادعاء وفاته تحت ضربات قصف الطيران".
 
 
 
وأضاف:"سيصمت الجبناء الذين يريدون نصرًا للحوثي نكاية في "طارق" ويسلمون لهم مواقعًا في جبهات صغيرة ليثبتوا أن طارق يتراجع ، ولن يحدث ما تمنوه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1256