آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

سام الغباري يكشف حقيقية مقتل طفل الميزان بصنعاء .. شاهد صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد الكاتب السياسي، سام الغباري، اليوم الأربعاء، أن طفل الميزان الذي روج له الحوثيون بأنه قتل بقصف طيران التحالف حياً يرزق.
 
 
وقال الغباري في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  - "طفل الميزان الذي رفع غلمان قطر والحوثيون على حد سواء صورته ، حيًا يُرزق ، وتأثير هذه الصورة لن يتعدى تأثير ادعاء وفاته تحت ضربات قصف الطيران".
 
 
 
وأضاف:"سيصمت الجبناء الذين يريدون نصرًا للحوثي نكاية في "طارق" ويسلمون لهم مواقعًا في جبهات صغيرة ليثبتوا أن طارق يتراجع ، ولن يحدث ما تمنوه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0966