آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-05-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
تمكت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 173 مشاه العميد صالح المنصوري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش تمكنوا، اليوم، من تحرير جبل القرحا الاستراتيجي بالكامل، إضافة إلى تطهير ما تبقى من جيوب المليشيات الانقلابية في "جبل الظهر" ومثلث "مفرق أعشار" الواقعة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وتكمن أهمية تحرير "جبل القرحا"، بحسب العميد المنصوري، في انه يسيطر ناريًا على جميع مداخل "معسكر فضحة" الخاضع لسيطرة المليشيات الانقلابية، كما أنه يساهم في تأمين المواقع التي حررتها قوات الجيش مؤخراً، ومنها: الخط الاسفلتي الرابط بين مديريتي نعمان والملاجم.
 
وأضاف العميد المنصوري، بأن المعارك المتواصلة منذ مساء أمس، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 35 عنصراً من المليشيات، وجرح آخرين، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16523) قراءة

Total time: 0.2199