آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

سقوط مواقع جديدة للحوثيين في جبهتي ناطع والملاجم بالبيضاء (الاسم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد اللواء 173 مشاه العميد صالح المنصوري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش تمكنوا، اليوم، من تحرير جبل القرحا الاستراتيجي بالكامل، إضافة إلى تطهير ما تبقى من جيوب المليشيات الانقلابية في "جبل الظهر" ومثلث "مفرق أعشار" الواقعة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وتكمن أهمية تحرير "جبل القرحا"، بحسب العميد المنصوري، في انه يسيطر ناريًا على جميع مداخل "معسكر فضحة" الخاضع لسيطرة المليشيات الانقلابية، كما أنه يساهم في تأمين المواقع التي حررتها قوات الجيش مؤخراً، ومنها: الخط الاسفلتي الرابط بين مديريتي نعمان والملاجم.
 
وأضاف العميد المنصوري، بأن المعارك المتواصلة منذ مساء أمس، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 35 عنصراً من المليشيات، وجرح آخرين، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (97448) قراءة

Total time: 0.1029