آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الجمعة، عن شروط قبول التحالف بقيادة السعودية المبادرة الحوثية لحل سياسي للأزمة اليمنية.
 
وقال المالكي في تصريحات لـ”الحرة”، أن المملكة لن تقبل أي مبادرات حوثية ما لم تكن في إطار قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني، حيث توقّع انخفاض الدعم الإيراني لهم بعد القرار الأمريكي بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي.
 

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى تعنُّت ورفض الحوثيين أي مبادرة لحل الأزمة سياسيًا، مؤكدًا أن تواجد التحالف في اليمن للدفاع عن الشعب اليمني من الهجمات الحوثية، لافتًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين أركان التحالف، وأن خلاف الحكومة الشرعية مع الإمارات ينحصر في اختلافات وجهات النظر حول معالجة بعض الأمور.
 
و اكد المالكي على أنه يجب على الحوثيين استيعاب أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلى أن التهديد الصاروخي ليس موجّهًا إلى السعودية فقط، بل وإلى أبناء الشعب اليمني في الداخل، وكذلك العالم، باستهداف مضيق باب المندب في البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2254