آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

المالكي يكشف عن شروط التحالف لقبول المبادرة الحوثية للحل السياسي"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
ف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الجمعة، عن شروط قبول التحالف بقيادة السعودية المبادرة الحوثية لحل سياسي للأزمة اليمنية.
 
وقال المالكي في تصريحات لـ”الحرة”، أن المملكة لن تقبل أي مبادرات حوثية ما لم تكن في إطار قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني اليمني، حيث توقّع انخفاض الدعم الإيراني لهم بعد القرار الأمريكي بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي.
 

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى تعنُّت ورفض الحوثيين أي مبادرة لحل الأزمة سياسيًا، مؤكدًا أن تواجد التحالف في اليمن للدفاع عن الشعب اليمني من الهجمات الحوثية، لافتًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين أركان التحالف، وأن خلاف الحكومة الشرعية مع الإمارات ينحصر في اختلافات وجهات النظر حول معالجة بعض الأمور.
 
و اكد المالكي على أنه يجب على الحوثيين استيعاب أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مشيرًا إلى أن التهديد الصاروخي ليس موجّهًا إلى السعودية فقط، بل وإلى أبناء الشعب اليمني في الداخل، وكذلك العالم، باستهداف مضيق باب المندب في البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2149