آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
فجر وزير الخارجية التركي وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مفاجأة لأول مرة منذ الأزمة الخليجية بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.
 
وقال جاويش أوغلو، خلال حوار أجري اليوم السبت 12 مايو/ آيار، ضمن فعاليات الملتقى الأول للصحفيين العرب في إسطنبول، إن "حصار قطر لا يخدم أحدا"، موضحا أن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد أخبره أن بلاده تضررت أيضا جراء ذلك الحصار"، وذلك وفقا لصحيفة "يني شفق" التركية.
وأضاف: "كرهونا عندما قلنا إن حصار قطر خطأ، ولكننا كنا سنؤكد الموقف نفسه لو كان من تعرض للحصار دولة عربية أخرى، ونحن نؤمن في تركيا بأن صديقك هو من يصدقك".
وقال الوزير التركي، إن "بلاده تحب أن ترى مصر قوية وحرة ومستقرة وقادرة على أن تضطلع بدورها في الشأن الإقليمي"، متابعا "بعض الدول العربية والإقليمية تتحكم في قرارها عن طريق تقديم المساعدات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3466