آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
فجر وزير الخارجية التركي وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مفاجأة لأول مرة منذ الأزمة الخليجية بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.
 
وقال جاويش أوغلو، خلال حوار أجري اليوم السبت 12 مايو/ آيار، ضمن فعاليات الملتقى الأول للصحفيين العرب في إسطنبول، إن "حصار قطر لا يخدم أحدا"، موضحا أن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد أخبره أن بلاده تضررت أيضا جراء ذلك الحصار"، وذلك وفقا لصحيفة "يني شفق" التركية.
وأضاف: "كرهونا عندما قلنا إن حصار قطر خطأ، ولكننا كنا سنؤكد الموقف نفسه لو كان من تعرض للحصار دولة عربية أخرى، ونحن نؤمن في تركيا بأن صديقك هو من يصدقك".
وقال الوزير التركي، إن "بلاده تحب أن ترى مصر قوية وحرة ومستقرة وقادرة على أن تضطلع بدورها في الشأن الإقليمي"، متابعا "بعض الدول العربية والإقليمية تتحكم في قرارها عن طريق تقديم المساعدات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2297