آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

باعتراف إحدى "دول المقاطعة"... الكشف عن مفاجأة لأول مرة بشأن أزمة الخليج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
فجر وزير الخارجية التركي وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مفاجأة لأول مرة منذ الأزمة الخليجية بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.
 
وقال جاويش أوغلو، خلال حوار أجري اليوم السبت 12 مايو/ آيار، ضمن فعاليات الملتقى الأول للصحفيين العرب في إسطنبول، إن "حصار قطر لا يخدم أحدا"، موضحا أن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد أخبره أن بلاده تضررت أيضا جراء ذلك الحصار"، وذلك وفقا لصحيفة "يني شفق" التركية.
وأضاف: "كرهونا عندما قلنا إن حصار قطر خطأ، ولكننا كنا سنؤكد الموقف نفسه لو كان من تعرض للحصار دولة عربية أخرى، ونحن نؤمن في تركيا بأن صديقك هو من يصدقك".
وقال الوزير التركي، إن "بلاده تحب أن ترى مصر قوية وحرة ومستقرة وقادرة على أن تضطلع بدورها في الشأن الإقليمي"، متابعا "بعض الدول العربية والإقليمية تتحكم في قرارها عن طريق تقديم المساعدات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1082