آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تحذير... عيون السعوديات تواجه هذا الخطر

تحذير... عيون السعوديات تواجه هذا الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
وجهت الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، تحذيرا إلى النساء السعوديات.
 
وحذرت الهيئة العامة، في بيان على موقعها الإلكتروني، من منتج كحل عيون يحمل اسم "عموري للعود خلاصة الكحل الإثمد الأصفهاني AMORY" لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص، تجاوزت الحد المسموح به.
 
 
ولفتت إلى أنها حللت عينات من منتجات الكحل المتداولة بالأسواق المحلية للتأكد من سلامتها، وأظهرت نتائج التحليل احتواء المنتج "عموري للعود خلاصة الكحل الإثمد الأصفهاني AMORY"، على نسبة عالية من الرصاص تجاوزت الحد المسموح به كشوائب في المواصفة القياسية الخليجية رقم GSO 1943، مشيرة إلى أن التعرض لنسب عالية من الرصاص يتسبب في مخاطر صحية للمستهلك.
ونصحت المستهلكين، بعدم استخدام المنتج، والتخلص من العينات الموجودة لديهم منه، مشددة على أهمية شراء المنتجات من مصادر موثوقة يمكن من خلالها تتبع مصدر المنتج، وأكدت الهيئة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة لمتابعة سحب هذا المنتج من الأسواق واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2139