آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إمام جامع وزيرا للصحة في حكومة الحوثيين

إمام جامع وزيرا للصحة في حكومة الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 أصدرت قوات الحوثي  اليوم السبت قرارا بتعيين خطيب مسجد في العاصمة صنعاء وزيرا للصحة في حكومة بن حبتور الانقلابية.
 
 
وقالت وكالة سبأ التي تسيطر عليها المليشيات في صنعاء " أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي مهدي المشاط أصدر قرارا بتعيين طه المتوكل وزيرا للصحة بدلا عن الوزير المؤتمري محمد بن سالم بن حفيظ الذي عينه المشاط مستشارا في رئاسة الوزراء بعد الإطاحة به.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كما ظهر المتوكل قبل أشهر قليلة بتصريح مثير للجدل لحل أزمة الغاز والمرتبات .
 
 
 
وقال المتوكل حينها " أن الحل في أزمة الغاز والمرتبات هو في الاقتحام والاستيلاء على المؤسسات التجارية ورجال الأعمال ومطالبتهم بصرف مرتبات المواطنين كون المرحلة تستدعي ذلك حسب تصريحه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126