آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نفذت وحدات من المقاومة الوطنية وألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، هجوما عنيفا على المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع لحراس الجمهورية، إن القوات المشتركة هاجمت مليشيا الحوثي الإرهابية جنوب مديريتي الجراحي وزبيد بمحافظة الحديدة.
 
وأشار إلى أن الهجوم المسنود بطيران التحالف العربي هدف إلى تدمير تحصينات ومخابئ الحوثي في مزارع منطقتي الكدح وقطابة، محققا أهدافه بكل دقة ونجاح.
 
وأكد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة اخترقت خطوط مليشيا الحوثي إلى مديريتي الجراحي وزبيد في إطار معركة الحسم باتجاه مدينة الحديدة.
 
واستكملت قوات حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية السيطرة على المرتفعات الجبلية داخل مديريات موزع والوازعية ومقبنة والمخا والمضاربة وصولا إلى حيس والبرح في المحافظات الثلاث لحج وتعز والحديدة.
 
وجدد الإعلام العسكري تأكيده بأن القوات المشتركة تواصل التقدم شمالا تجاه مدينة الحديدة بعد النجاح الكامل الذي حققته في الساحل الغربي في جبهات جنوب وغرب الساحل الغربي.
المصدر : وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6177) قراءة

Total time: 0.1017