آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذت وحدات من المقاومة الوطنية وألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، هجوما عنيفا على المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع لحراس الجمهورية، إن القوات المشتركة هاجمت مليشيا الحوثي الإرهابية جنوب مديريتي الجراحي وزبيد بمحافظة الحديدة.
 
وأشار إلى أن الهجوم المسنود بطيران التحالف العربي هدف إلى تدمير تحصينات ومخابئ الحوثي في مزارع منطقتي الكدح وقطابة، محققا أهدافه بكل دقة ونجاح.
 
وأكد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة اخترقت خطوط مليشيا الحوثي إلى مديريتي الجراحي وزبيد في إطار معركة الحسم باتجاه مدينة الحديدة.
 
واستكملت قوات حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية السيطرة على المرتفعات الجبلية داخل مديريات موزع والوازعية ومقبنة والمخا والمضاربة وصولا إلى حيس والبرح في المحافظات الثلاث لحج وتعز والحديدة.
 
وجدد الإعلام العسكري تأكيده بأن القوات المشتركة تواصل التقدم شمالا تجاه مدينة الحديدة بعد النجاح الكامل الذي حققته في الساحل الغربي في جبهات جنوب وغرب الساحل الغربي.
المصدر : وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5570) قراءة

Total time: 0.2125