آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

تفاصيل اليوم لمعركة "الحسم" التي تخوضها قوات حراس الجمهورية والعمالقة في مواجهة الحوثيين والتقدم صوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نفذت وحدات من المقاومة الوطنية وألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، هجوما عنيفا على المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع لحراس الجمهورية، إن القوات المشتركة هاجمت مليشيا الحوثي الإرهابية جنوب مديريتي الجراحي وزبيد بمحافظة الحديدة.
 
وأشار إلى أن الهجوم المسنود بطيران التحالف العربي هدف إلى تدمير تحصينات ومخابئ الحوثي في مزارع منطقتي الكدح وقطابة، محققا أهدافه بكل دقة ونجاح.
 
وأكد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة اخترقت خطوط مليشيا الحوثي إلى مديريتي الجراحي وزبيد في إطار معركة الحسم باتجاه مدينة الحديدة.
 
واستكملت قوات حراس الجمهورية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية السيطرة على المرتفعات الجبلية داخل مديريات موزع والوازعية ومقبنة والمخا والمضاربة وصولا إلى حيس والبرح في المحافظات الثلاث لحج وتعز والحديدة.
 
وجدد الإعلام العسكري تأكيده بأن القوات المشتركة تواصل التقدم شمالا تجاه مدينة الحديدة بعد النجاح الكامل الذي حققته في الساحل الغربي في جبهات جنوب وغرب الساحل الغربي.
المصدر : وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5890) قراءة

Total time: 0.2719