آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على القياديات المؤتمريان الذين التقا بهما السفير أحمد علي عبدالله صالح في ابو ظبي

تعرف على القياديات المؤتمريان الذين التقا بهما السفير أحمد علي عبدالله صالح في ابو ظبي

اخبار الساعة - ابو ظبي   | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
استقبل السفير أحمد علي عبدالله صالح، السبت 12 مايو / أيار ٢٠١٨، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، الشيخ ناجي جمعان، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، شيخ مشائخ بني الحارث والشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة.
 
وفي اللقاء قدم الشيخ جمعان والشيخ دهشوش خالص تعازيهما لسعادة السفير أحمد علي باستشهاد والده الزعيم علي عبدالله صالح.
 
من جانبه قدم السفير أحمد علي تعازيه للشيخ جمعان باستشهاد نجليه، اللذين استشهدا خلال المواجهات مع مليشيات الحوثي إبان الانتفاضة التي دعا لها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالمواقف والأدوار البطولية والوطنية للشيخ ناجي جمعان، والشيخ دهشوش والتضحيات التي قدماها لأجل الثورة والجمهورية والتي كان آخرها مواقفهما المشرفة خلال المواجهات مع مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
و جدد الشيخ جمعان والشيخ فهد دهشوش تأكيدهما المضي في تنفيذ وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيا الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194