آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على القياديات المؤتمريان الذين التقا بهما السفير أحمد علي عبدالله صالح في ابو ظبي

تعرف على القياديات المؤتمريان الذين التقا بهما السفير أحمد علي عبدالله صالح في ابو ظبي

اخبار الساعة - ابو ظبي   | بتاريخ : 12-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
استقبل السفير أحمد علي عبدالله صالح، السبت 12 مايو / أيار ٢٠١٨، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، الشيخ ناجي جمعان، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، شيخ مشائخ بني الحارث والشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة.
 
وفي اللقاء قدم الشيخ جمعان والشيخ دهشوش خالص تعازيهما لسعادة السفير أحمد علي باستشهاد والده الزعيم علي عبدالله صالح.
 
من جانبه قدم السفير أحمد علي تعازيه للشيخ جمعان باستشهاد نجليه، اللذين استشهدا خلال المواجهات مع مليشيات الحوثي إبان الانتفاضة التي دعا لها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالمواقف والأدوار البطولية والوطنية للشيخ ناجي جمعان، والشيخ دهشوش والتضحيات التي قدماها لأجل الثورة والجمهورية والتي كان آخرها مواقفهما المشرفة خلال المواجهات مع مليشيا الحوثي الكهنوتية.
 
و جدد الشيخ جمعان والشيخ فهد دهشوش تأكيدهما المضي في تنفيذ وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيا الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031