آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أوضح مصدر عسكرية، السبت 12 مايو/أيار 2018م، حقيقة الأنباء التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» القريبتين من منطقة «ميدي» التابعة لمحافظة حجة الحدودية مع المملكة (شمال غرب اليمن).
 
وأكد مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حديث لـ«مأرب برس»، ان تلك الأبناء «عارية من الصحة»، داعية وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وأخذ المعلومات من مصادر حقيقية، والابتعاد عن المناكفات».
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالحديث للاعلام: «لا يوجد اي قوات سعودية في الجزيرتين، ولم يتم استحداث اي معسكرات فيهما، وان قوات عسكرية يمنية تابعة للمنطقة الخامسة هي من تتواجد في الجزيرتين وتسيطر عليهما».
 
وكانت وسائل اعلام تداولت خلال الأيام الماضية انباء تفيد بأن «القوات السعودية هي من تتحكّم بالجزيرتين رغم وجود بسيط وشكلي لقوات يمنية، وان المملكة تسعى لابتلاعهما».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117