آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أوضح مصدر عسكرية، السبت 12 مايو/أيار 2018م، حقيقة الأنباء التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» القريبتين من منطقة «ميدي» التابعة لمحافظة حجة الحدودية مع المملكة (شمال غرب اليمن).
 
وأكد مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حديث لـ«مأرب برس»، ان تلك الأبناء «عارية من الصحة»، داعية وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وأخذ المعلومات من مصادر حقيقية، والابتعاد عن المناكفات».
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالحديث للاعلام: «لا يوجد اي قوات سعودية في الجزيرتين، ولم يتم استحداث اي معسكرات فيهما، وان قوات عسكرية يمنية تابعة للمنطقة الخامسة هي من تتواجد في الجزيرتين وتسيطر عليهما».
 
وكانت وسائل اعلام تداولت خلال الأيام الماضية انباء تفيد بأن «القوات السعودية هي من تتحكّم بالجزيرتين رغم وجود بسيط وشكلي لقوات يمنية، وان المملكة تسعى لابتلاعهما».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5979