آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات عاجلة لكافة المشرفين بصنعاء.. مع دخول عيد الأضحى..! (صورة) اشتباكات مسلحة بين الحوثيين في نهم ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب الوحشي على مسؤول بارز بأحد اسواق القات بصنعاء .. شاهد اولى الصور مسلحون يختطفون جنديين في الجيش في تعز ويعلنون ذبحهم هؤلاء حرمهم الحوثي من نصف الراتب قبيل عيد الأضحى هي الثانية خلال يوم.. مقتل وإصابة 15 من منتسبي القوات الحكومية بغارة لمقاتلات التحالف السلطات السعودية تفاجئ "مهربي" الحجاج بعقوبات قاسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أوضح مصدر عسكرية، السبت 12 مايو/أيار 2018م، حقيقة الأنباء التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» القريبتين من منطقة «ميدي» التابعة لمحافظة حجة الحدودية مع المملكة (شمال غرب اليمن).
 
وأكد مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حديث لـ«مأرب برس»، ان تلك الأبناء «عارية من الصحة»، داعية وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وأخذ المعلومات من مصادر حقيقية، والابتعاد عن المناكفات».
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالحديث للاعلام: «لا يوجد اي قوات سعودية في الجزيرتين، ولم يتم استحداث اي معسكرات فيهما، وان قوات عسكرية يمنية تابعة للمنطقة الخامسة هي من تتواجد في الجزيرتين وتسيطر عليهما».
 
وكانت وسائل اعلام تداولت خلال الأيام الماضية انباء تفيد بأن «القوات السعودية هي من تتحكّم بالجزيرتين رغم وجود بسيط وشكلي لقوات يمنية، وان المملكة تسعى لابتلاعهما».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2438