آخر الأخبار :
وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل مسؤول محلي يكشف عن خطة جديدة وخطيرة للتحالف للسيطرة على مدينة الحديدة بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

حقيقة سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» اليمنيتين واستحداث معسكرات فيهما..!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أوضح مصدر عسكرية، السبت 12 مايو/أيار 2018م، حقيقة الأنباء التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن سيطرة قوات سعودية على جزيرتي «بكلان» و«الدويمة» القريبتين من منطقة «ميدي» التابعة لمحافظة حجة الحدودية مع المملكة (شمال غرب اليمن).
 
وأكد مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حديث لـ«مأرب برس»، ان تلك الأبناء «عارية من الصحة»، داعية وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وأخذ المعلومات من مصادر حقيقية، والابتعاد عن المناكفات».
 
وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالحديث للاعلام: «لا يوجد اي قوات سعودية في الجزيرتين، ولم يتم استحداث اي معسكرات فيهما، وان قوات عسكرية يمنية تابعة للمنطقة الخامسة هي من تتواجد في الجزيرتين وتسيطر عليهما».
 
وكانت وسائل اعلام تداولت خلال الأيام الماضية انباء تفيد بأن «القوات السعودية هي من تتحكّم بالجزيرتين رغم وجود بسيط وشكلي لقوات يمنية، وان المملكة تسعى لابتلاعهما».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246