آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة نادرة لملك السعودية عام 1916

صورة نادرة لملك السعودية عام 1916

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
ظهر ملك المملكة العربية السعودية الأسبق في صورة نادرة يرجع تاريخها إلى عام 1916، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية السعودية على "تويتر"، اليوم الجمعة 11 مايو / أيار.
 
 
ذكرت وزارة الخارجية السعودية أن الصورة، التي يظهر فيه الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس المملكة العربية السعودية، يرجع تاريخها إلى أكثر من قرن من الزمان، مشيرة إلى أن الملك المؤسس يظهر مع أمير الأحواز، في تلك الفترة، الشيخ خزعل الكعبي.
وقالت الخارجية السعودية إن الصورة تم التقاطها في البصرة عام 1916.
 
والملك عبد العزيز آل سعود هو أول ملك للسعودية، وهو والد ملوكها الستة الذين تولوا حكم المملكة من بعدهم، وآخرهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي يحكم السعودية في الوقت الحالي.
 
وتولى الملك عبد العزيز حكم البلاد عام 1902، وكان حكمه بداية تأسيس الدولة السعودية الحديثة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1155