آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة خليجية "مارست الحب" مع سائح في دبي توفي أثناء اللقاء

حبس امرأة خليجية "مارست الحب" مع سائح في دبي توفي أثناء اللقاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ايدت محكمة التمييز في دبي، اليوم الأحد، حكماً بالحبس ستة أشهر بحق امرأة خليجية، اتهمت بـ "هتك العرض بالرضا" مع سائح خليجي، ما لبث توفي على إثر بأزمة قلبية، وذلك خلال تواجدهما في فندق بالمدينة.
 
 وخلال جلسة المحكمة، وبحسب موقع "الإمارات اليوم"، ادعت المرأة أن السائح المتوفي حاول اغتصابها، غير أن تقرير المختبر الجنائي أثبت أنها لم تتعرض لـ "مواقعة" بالإكراه.
 
 
ووفقاً للصحيفة، التي لم تذكر جنسية المرأة ولا السائح، التقت المذكورة مع السائح بأحد النوادي الليلية، وتم التعارف وتبادل أرقام الهواتف والتواصل على مدى ثلاثة أيام، قبل أن يطلب مقابلتها.
 
وقامت المرأة بحجز غرفة في الفندق الذي يقيم فيه الرجل، ثم انتقلت إلى غرفته فجر يوم الواقعة، وبينما كانت منهمكة في الاستحمام سمعت صوت ارتطام قوي داخل الغرفة، فهرعت إلى الخارج لتجد الرجل مغمى عليه، حسب الصحيفة.
 
وبعد مبادرة الفندق باستدعاء الإسعاف ونقل السائح إلى المستشفى، تبين أنه توفي متأثراً بنوبة قلبية مفاجئة، فيما أحيلت المرأة إلى النيابة، ومنها إلى محكمة الجنح، بـ "تهمة هتك العرض بالرضا".
 
وقضت محكمة أول درجة بحبس المرأة عاما، لكن محكمة الاستئناف قضت بتخفيف مدة الحكم إلى ستة أشهر حبس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5367) قراءة

Total time: 0.3222