آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الخارجية المصرية تدين استهداف المدنيين الفلسطينيين

الخارجية المصرية تدين استهداف المدنيين الفلسطينيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعربت وزارة الخارجية المصرية، في بيان اليوم الاثنين 14 مايو/ أيار، عن إدانتها الشديدة لاستهداف المدنيين الفلسطينيين العزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حسب وصف البيان.
 
 
وأكد بيان وزارة الخارجية المصرية، الذي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، على رفض مصر القاطع لاستخدام القوة في مواجهة مسيرات سلمية تطالب بحقوق مشروعة وعادلة.
وحذر البيان من التبعات السلبية لمثل هذا التصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدا على دعم مصر الكامل للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها الحق في إنشاء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 
وارتفع عدد القتلى من الفلسطينيين إلى 41، ووصل عدد المصابين إلى 1800 آخرين، اليوم الاثنين 14 مايو/ أيار.
 
وشارك عدد كبير من الفلسطينيين في مسيرات ذكرى النكبة الفلسطينية اعتراضا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية.
 
وأطلقت قوات الجيش الإسرائيلي وابلا من الرصاص ضد المتظاهرين على طول الشريط الحدودي شرق قطاع غزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2341