آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

علنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفلة ليلى أنور الغندور، البالغة من العمر 8 شهور، بعد استنشاقها للغاز شرقي قطاع غزة.

 
 وأعلنت الوزارة، عن ارتفاع عدد القتلى إلى 59 وإصابة 2771 بجراح مختلفة خلال المواجهات.
 
وفي وقت سابق ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن 55 فلسطينيا قتلوا على يد القوات الإسرائيلية أثناء الاحتجاجات المستمرة منذ نهاية آذار/مارس بقطاع غزة.
وكان وزير الصحة الفلسطيني، الدكتور جواد عوتد، قد وجه أمس الاثنين 14، نداء عاجلا إلى دول العالم ومنظماته للعمل على وقف، ما وصفها، بالـ"مجزرة" التي تقترفها إسرائيل ضد المتظاهرين على الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.
 
وقال بيان لوزارة الصحة الفلسطينية اليوم: "أطلق وزير الصحة الدكتور جواد عواد، نداء عاجلا لجميع دول العالم ومنظماته للعمل على إيقاف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل حاليا ضد المتظاهرين العزل على الشريط الحدود لقطاع غزة".
 
وأضاف عواد أن "على جميع دول العالم التي تتغنى وتدعم حقوق الإنسان، الوقوف بشكل جدي لحماية المدنيين العزل، كما طالب منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر والأمم المتحدة للعمل على كبح جماح آلة القتل الإسرائيلية".
 
وأشار وزير الصحة إلى أن "عدد الشهداء والمصابين في ازدياد مضطرد، وهو مؤشر خطير يكشف عن نية إسرائيلية لإيقاع أكبر قدر من الضحايا في صفوف المتظاهرين المدنيين".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0943