آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو حجم التعزيزات من المقاومة التهامية، إلى جبهة الساحل الغربي، للأنضمام إلى قوات الوية حراس الجمهورية، وفصائلها المختلفة من حرس جمهوري والوية العمالقة والمقاومة التهامية.

حيث كشف الفيديو عن عرض عسكري رصدته الكاميرا، كان على الطاير، وغير معد له سلفا، يظهر حجم تلك القوات التي تتوافد إلى تعزيز جبهة الساحل الغربي وتهاجم من اجل اقتحام الحديدة.

وعلق حساب الحديدة الآن على الفيديو بقوله: "صباح الإنتصارات هذا بعض فقط من تعزيزات صقور تهامة ولو تشوف قوات العمالقة وقوات طارق يا حوثه بيقع لابوكم جلطة جئناكم بقوات أولها التحيتا واخرتها عدن".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5012) قراءة

Total time: 0.2464