آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الحوثيون اليوم الثلاثاء، إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك فيصل في جازان جنوب غربي السعودية.
 
وذكرت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، أنهم أطلقوا صاروخا باليستيا اليوم من طراز "بدر1" على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جازان.
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا الاثنين أن "القوة الصاروخية" التابعة لهم استهدفت بصاروخ باليستي خزانات توزيع شركة "أرامكو" النفطية السعودية جنوبي المملكة.
 
بدوره صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت إطلاق صاروخ باليستي من قبل #الميليشيا_الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة #صعدة باتجاه أراضي المملكة.
 
وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه مدينة #جازان وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999