آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

افتتاح هايبر شملان من أكبر مراكز التسوق بمحافظة صنعاء

افتتاح  هايبر شملان من أكبر مراكز التسوق بمحافظة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني  واستمرارها للعام الرابع على التوالي ورغم ما يمر بها القطاع التجاري من صعوبات يأتي افتتاح مركز التسوق هايبر شملان في إطار محافظة صنعاء كقطاع تجاري والذي يأتي افتتاحه في فترة استعداد اليمنيين لإستقبال شهر رمضان المبارك 
 
وفي حفل الإفتتاح أكد العديد من زوار الهايبر ان  الافتتاح يأتي من أجل استمرار الحركة التجارية والإستثمارية في الظروف التي تمر بها اليمن من ظروف ومن أجل العمل على توفير  اجتياجات المواطنين خاصة في موسم رمضان رغم ما تعانية اليمن من  ظروف وصعوبات في وصول السلع والإحتياجات  
 
 الشيخ محمد بن محمد الحباري  دعا في  رجال القطاع الخاص إلى مزيد من الإستثمار في إطار المحافظة والحرص على خدمة المواطنين للتخفيف من معاناتهم في الحصول على الإحتياجات والسلع التي يحتاجها المواطن في هذا الشهر الفضيل بأسعار مناسبة .
 
هذا وكان الأستاذ عبدالرحيم الحيمي قد مدير عام هايبر شملان قد أكد أن افتتاحهم لهذا الهايبر هو تلبية لإحتياج مناطق واسعة من أبناء مديريات محافظة صنعاء كمناطق شملان وهمدان وضلاع والمناطق المجاورة من محافظة المحويت وذلك لتسهيل حصولهم على السلع دون الحاجة لدخول مناطق الإزدحام في أمانة العاصمة وبأسعار مناسبة وفي مكان واحد .
 
الأستاذ علي الحيمي وكيل وزارة التربية والتعليم أشاد بالقطاع الخاص والتجاري الذي يستوعب البطالة وتوفير فرص عمل لأكثر من 200 وظيفة في هايبر شملان ويسهم في استمرارية النشاط التجاري رغم الظروف التي يمر بها اليمن .
 
الجدير بالذكر أن  افتتاح هايبر شملان يأتي مع استقبال المواطنين لشهر رمضان المبارك ويقدم عروض تجارية مميزة في  مهرجان يستمر خلال شهر رمضان ويقدم لجمهوره فقرات استعراضية وترفيهيه خلال الأيام الأولى من المهرجان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5475) قراءة

Total time: 0.1244